غرومة..
غرومة..
يا بنات اعملوا لله وما تسألوا إذا فيه أحد يشكركم أو لأ... المهم تكون نيتكم خالصة لله ... ما شاء الله شوفي كم وحدة قرأت الموضوع وكم وحدة ردت عليه... يعني لازم 10000000 وحدة يدخلوا يقولوا شكرا والا يعطوك :26: ؟؟ ماذا ستستفيدين؟ :16:
يا بنات اعملوا لله وما تسألوا إذا فيه أحد يشكركم أو لأ... المهم تكون نيتكم خالصة لله ... ما شاء...
الغالية أم رشود أنا في أطباق حواء كاتبة موضوع وذاكره فيه إني بسافر مع أمي ، هذا اللي بيخليني أوقف شوي واللي كتبته بس أشوف ردود الفعل من البنات لا أكثر ولا أقل بس ما توقعت هالهجووووم ولا ماداعي..

أما من ناحية إني أكتب للشكر لا طبعا لاني ذكرت في أول الموضوع إني بس أبي دعوة حلوة لا أكثر وعارفة ياعمري إن الشكر ما يفيد بس الدعوة إن شاء الله تفيد..
أم رشووود
أم رشووود
يا بنات اعملوا لله وما تسألوا إذا فيه أحد يشكركم أو لأ... المهم تكون نيتكم خالصة لله ... ما شاء الله شوفي كم وحدة قرأت الموضوع وكم وحدة ردت عليه... يعني لازم 10000000 وحدة يدخلوا يقولوا شكرا والا يعطوك :26: ؟؟ ماذا ستستفيدين؟ :16:
يا بنات اعملوا لله وما تسألوا إذا فيه أحد يشكركم أو لأ... المهم تكون نيتكم خالصة لله ... ما شاء...
عزيزتي غرومة... عذرا إذا كان الأسلوب هجومي شوي بس أنا فعلا أنقهر من البنات إللي يكتبوا بعد مواضيعهم: "يلا وين الردود"؟ أو "ولا وحدة عبرتني ولو بكلمة شكرا؟ ما راح أحط لكم مواضيع مرة ثانية ما تستاهلوا" يعني كأن هي حاطة الموضوع بس عشان موضوعها يصير 500 صفحة ومش على شان إفادة البنات... والا البنات إللي تقول: "ما راح أكتبلكم مرة ثانية إذا ما كتبتوا لي ردود"... يعني ليش هالحركات... فا هنا كان قصدي عن العمل لله وليس فقط تجميع ردود وإنها عضوة مهمة الكل لازم يرد عليها...
وأنا أدعو لكل البنات إللي يحطوا مواضيع في المنتدى حتى من غير ما يطلبوا الدعوة وأكيد غيري الكثير يفعل ذلك...وعلى فكرة أنا دعيت لك بظهر الغيب ومن غير ما أكتب الدعوة وأكيد البنات إللي قرؤوا الموضوع دعوا لك أيضا لأن موضوعك ما شاء الله مفيد... وإن شاء الله الكل بيستفيد منه... تروحي وترجعي بالسلامة... وعذرا ثانية. :27:
نـــور
نـــور
مشكورة غروومة والله يوفقك و يحفظك من كل شر
غرومة..
غرومة..
عزيزتي غرومة... عذرا إذا كان الأسلوب هجومي شوي بس أنا فعلا أنقهر من البنات إللي يكتبوا بعد مواضيعهم: "يلا وين الردود"؟ أو "ولا وحدة عبرتني ولو بكلمة شكرا؟ ما راح أحط لكم مواضيع مرة ثانية ما تستاهلوا" يعني كأن هي حاطة الموضوع بس عشان موضوعها يصير 500 صفحة ومش على شان إفادة البنات... والا البنات إللي تقول: "ما راح أكتبلكم مرة ثانية إذا ما كتبتوا لي ردود"... يعني ليش هالحركات... فا هنا كان قصدي عن العمل لله وليس فقط تجميع ردود وإنها عضوة مهمة الكل لازم يرد عليها... وأنا أدعو لكل البنات إللي يحطوا مواضيع في المنتدى حتى من غير ما يطلبوا الدعوة وأكيد غيري الكثير يفعل ذلك...وعلى فكرة أنا دعيت لك بظهر الغيب ومن غير ما أكتب الدعوة وأكيد البنات إللي قرؤوا الموضوع دعوا لك أيضا لأن موضوعك ما شاء الله مفيد... وإن شاء الله الكل بيستفيد منه... تروحي وترجعي بالسلامة... وعذرا ثانية. :27:
عزيزتي غرومة... عذرا إذا كان الأسلوب هجومي شوي بس أنا فعلا أنقهر من البنات إللي يكتبوا بعد...
هلا أختي أم رشووود حصل خير إن شاء الله ..

وتسلمين على دعواتج حبيبتي..
غرومة..
غرومة..
تسلمي باعمري نور على هالدعوة الحلوة عسى ربي يوفقج ويحفظج من كل شر حبيبتي..