اريد المشورة ممن تجدها في نفسها.................

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله................

اخواتي الغاليات اليوم جايه وابي المشورة ممن تجد نفسها تستطيع ان تقدمها لي، ولها كل الشكر والدعوات

انا عندي دور علوي يحتوي على اربع غرف ودورتين مياه( اكرمكم الله), ويوجد به مستاجر الان وهو الدور ليس

دبلوكس ولا راقي ولكنه ممتاز، والمستاجر اخر شيء له شهر 4 الجاي ، وقبل مايجدد ابي بصراحه، اكون قد قررت

وهو اني ابي استثمر هذا الدور في حاجه تدخل علي مدخول حلو وكذلك استفيد من جلستي لان توني متخرجه

من الكليه وبيكون اريح لي لانه في بيتي، يعني ماراح اضطر اطلع من بيتي واضيق على نفسي ، وماعندي

خادمه حتى،فكل اللي ابيه منكم الله يسعد قلوبكم تشورون علي بمشروع اقدر استفيد منه ويدخل علي

مدخول حلو، لان زوجي يعاني شوي من الدين وابي اخفف عنه واساعده،على العلم ان مافي يدي حاليا اي

مادة من شان ابدا فيها المشروع، وهل بنك التسليف يساعدني لدعم مشروعي او يعطيني قرض،؟؟؟

او شنهي المؤسسه اللي اقدر اتقدم لها وتعطيني قرض وتدعمني ماديا، والله اني في حاجه ماسه فعلا لها

المشروع، على العلم ان باب الدور ليس على شارع رئيسي ،ووسط حارة منشان كذا يمكن مايصلح مشغل

نسائي، والله يفرجلكم ما اهمكم ، انا في انتظار مشورتكم لا عدمتكم..................:time:
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نواف 666
ام نواف 666
والله مادري وش اقولك بس ان شالله البنات يفيدونك
افياء 2010
افياء 2010
الله يوفقك
جي جي
جي جي
موفقه
ام عبودي؟
ام عبودي؟