ممكن طريقه عمل الكيك بدون اضافات ؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

مرحبا ياقمرا ت

فضلا اللى عندها طريقه عمل الكيكه العاديه وتكون لذيذه وتواجه
انا اذوقها عند البعض هشه ومافيها ريحة بيض يغلب عليها طعم الحليب

اللى عنددها تكتبها لى ولها دعوه :26:

12
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانا أخت بشار
دانا أخت بشار
قلبووو هذي طريقة اختي والطعم رهيب

3بيضات تخفق وحطي عليه فانيلا تقريبا ملعقه
وبعد ماتخلصي خفق البيض حطي كوب سكر مطحوون
واخفقي الى ان تحسي اللون مايل للابيض
وبعدين ثلاث ارباع زيت
وكووب حليب صافي اونجديه <<اي واحد اهم شي حليب ماهوبودر

واخلطيها وبعدين انخلي 2كوووب دقيق مع م ونص كبيره بكنج بودر
وانخليها مرره ثانيه وحطيها بالتدريج ع الخليط
واخلطي ويكوون الفرن حااار
وبس والطعم رهيب
ان شاء الله اكوون ساعدتك
عبيرالفل
عبيرالفل
طريقتي انا 3 حبات بيض تخفقيهم مع رشه فانيليا ونص باكيت دريم ويب و4 ملاعق حليب وكاس سكر ونصف كاس زيت ووكاس ماء دافيء وكاستين دقيق منخول مع 3 ملاعق صغيره
بكنج بودر او ملعقه ونص كبيره واخفقيهم زين انا صراحه اخقها بالويسك واذا حسيتيها ثقيله ززيدي شوي مويه لانه على حسب الدقيق وان شاء الله تعجبك موفقه
أم فراس الحلووهـ
طريقة دانا اخت بشار سهله مررررررره

كنتتتتتتتت محتاجه طريقه سهله

يعطيك العاافيه
صمت الورد
صمت الورد
قلبووو هذي طريقة اختي والطعم رهيب 3بيضات تخفق وحطي عليه فانيلا تقريبا ملعقه وبعد ماتخلصي خفق البيض حطي كوب سكر مطحوون واخفقي الى ان تحسي اللون مايل للابيض وبعدين ثلاث ارباع زيت وكووب حليب صافي اونجديه &lt;&lt;اي واحد اهم شي حليب ماهوبودر واخلطيها وبعدين انخلي 2كوووب دقيق مع م ونص كبيره بكنج بودر وانخليها مرره ثانيه وحطيها بالتدريج ع الخليط واخلطي ويكوون الفرن حااار وبس والطعم رهيب ان شاء الله اكوون ساعدتك
قلبووو هذي طريقة اختي والطعم رهيب 3بيضات تخفق وحطي عليه فانيلا تقريبا ملعقه وبعد ماتخلصي خفق...
الله يوفقك يارب ان شاء الله بجربها

الف شكر لك:27:
صمت الورد
صمت الورد
طريقتي انا 3 حبات بيض تخفقيهم مع رشه فانيليا ونص باكيت دريم ويب و4 ملاعق حليب وكاس سكر ونصف كاس زيت ووكاس ماء دافيء وكاستين دقيق منخول مع 3 ملاعق صغيره بكنج بودر او ملعقه ونص كبيره واخفقيهم زين انا صراحه اخقها بالويسك واذا حسيتيها ثقيله ززيدي شوي مويه لانه على حسب الدقيق وان شاء الله تعجبك موفقه
طريقتي انا 3 حبات بيض تخفقيهم مع رشه فانيليا ونص باكيت دريم ويب و4 ملاعق حليب وكاس سكر ونصف كاس...
الله يوفقك يارب ان شاء الله بجربها

الف شكر لك:27: