~رتوش~

~رتوش~ @rtosh_1

محررة برونزية

ساعدوني حلى رمضان مع الطريقه

اطباق عالم حواء

السلاااااااااااااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااته

كل عام وانتو بالف صحه وعاااافيه ورمضااااااااااااااااااااااان كريم علينا جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

في بيتنااااااااااااا كل وحده تمسك شي وانا على الحلى

ساعدوني بطرق حلوه وسريعه لحلويات رمضاااااااااااااااااااااااان بليزززززززززززززززززززز

شنو فكرتو تسووون حلى بالطررررررررررررررررررريقه لو سمحتو
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام غدو وعلاوي
ام غدو وعلاوي
رفع
(( ام ياسمينه ))
^_^ الله يارتوش فكرتيني مره قبل ما اتزوج كنت كذا فبيت اهلي كل وحده تسوي شغله خخخ واللي ماتشتغل تغسل المواعين بعد الفطور < عقاب مقدس خخخخ

راح تبكيني منجد نصيحه مني للبنوتات تمتعو فبيت اهلكم مع اخواتكم وامهاتكم ترا بعد الزواج بالمطبخ وقت رمضان تحسي ودك الوقت يمر بسرعه وترتاحي ^_^ وتحسي بنوع من الوحده مو مثل قبل مع اهلك بالمطبخ هاذي تصيح وهاذي تكسر وهاذي تتريق وهاذي تتفلسف وهاذي تخبص وهاذي تحرق ^_^ < ايش دخل الذكريات الحين يوه > مسكينه بتبكي

المهم الحلى انواع واشكال بس نصيحه مني لا تعملو انواع كثير مره وحاولي يكون نوع الحلى خفيف عالمعده وسهل لأنو ماشاءلله السفره برمضان تكون مليانه فلما يجي وقت الحلى تكون المعده مسكينه تعبت مره فأفضل نوع الحلى يكون خفيف او قطعه صغيره اذا كان دسم ^_^

وعندك قسم الحلى مليان اشكال والوان وانا احب البسبوسه طبعا بطريقه خفيفه وحلوه ومو مليانه شيره ^_^
وعندك بعد الفطور حلايا المفضل حلى طبقات الفواكه او الهمبانا ( حلى طبقات المنجا )
^_^ بالتوفيق
غلا 123
غلا 123
احلى حلويات في رمضان الكنافه والقطايف ... الكنافه سهله والعضوه بحب بلدي كنافتها امممممم.. وهذا الرابط .. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3530428&referrerid=812161
في قلبه انا
في قلبه انا
احلى حلويات في رمضان الكنافه والقطايف ... الكنافه سهله والعضوه بحب بلدي كنافتها امممممم.. وهذا الرابط .. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3530428&amp;referrerid=812161
احلى حلويات في رمضان الكنافه والقطايف ... الكنافه سهله والعضوه بحب بلدي كنافتها امممممم.. وهذا...
الشهر عليكم مبارك :icon35: صلحي مهلبيه وصبيها في صحن البايركس القززاز ودخليها الثلاجه بعد ماتبرد صبي عليها جلي فروله اوتوت اللي تبين ودخليها الثلاجه وتقطع وبالعافيه
دمعه الوجدان
دمعه الوجدان
انا عن نفسي احب البف باستري المحشي مررررررررره روعه

اول شي قطي البف باستري المربعه قطعيها على شكل مثلت يعني المربع الواحد يعطيك مثلثين

واحشيه جبنه كيري او جبنه فيلادفيا وقفليها على شكل مثلث وغمسيها بحليب سايل وبعدين قلبيها بسميد
واقليها بالزيت وعند التقديم اسقيها بالنستله وزينها بالهيرشي وتمتعو بااحلى طعمممممممممممم