ام دحوم112

ام دحوم112 @am_dhom112

عضوة جديدة

مساعده منكم لو سمحتوا

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و صباح الخير يا احلى بنوتات :love:
انا عضوه جديده بهالمنتدى الرائع
حبيت ادخل بالموضوع على طول ! و ابيكم تساعدوني لا تخيبوني :icon36:
انا زوجي بكره عازم جماعته وبعض الزملاء من العمل و يجي عددهم تقريباً 75 شخص حاط خيمه بالحوش لهالمناسبه ماشاءالله لان كبير الحوش و حب يستغله و يوهقني ابو الشباب هههه :icon36:
ماعلينا.. ابي افكار تعبي السفره من موالح و حلا و عشا
ساعدوني الله يجازكم خير و جنه
يعطيكم العافيه
12
832

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشة الزاجلة
اهلا بيك في المنتدى
ماشاء الله العدد مرة كبير يبغالك تسوي من كل شي صينيتين عشان يكفي ولو في احد تمونين علية خلية يساعدك وجيبي من برا ورق عنب ومعجنات وحلى كنافة وبسبوسة او اي شي وسوي بالبيت بيتزا مكرونة بالباشاميل وصينية توست منتو كذاب سبرينق روووول سمبوسة صينية بطاطس امممممم لو اتذكرت شي قلتلك ان شاء الله اكون افتك ولوقدرتي سوي بعض الاشياء من الليل
صدى الاياام
صدى الاياام
وعليكم السلام
هذا حلا دايم اسوي في الزنقاات سريع قومي الحين سويه ههههههه
الطبقه الاولي
6 اكياس بسكوت اوريو +ربع اصبع زبده تسيحنها وتحطيه في الخلاط وتفرديه في الصينيه واذا شفتيه قليل زودي البسكوت لحد ماتحسيه الطبقه تمام حسب صينيتك
الطبقه الثانيه ثلاث ارباع علبه نستله و6حبات جبنه كيري <<<كمان في الخلاط وتصبها فوق البسكوت وتدخل الفرن الا ان تجمد الطبقه انتبهي لاتتحمر
الطبقه الثالثه<<علبه قشطه و2بسكوت مارس كبير<< ويوضع علي النار لحد ماتذوب <وتصب فوق الخلطه2
وخليه يبرد شوي ويدخل الفريزر وبث
كمان تقدري تسوي السنبله سريعه وتعبي السفره
لاتنسيني من دعواتك
ام دحوم112
ام دحوم112
يعطيكي العافيه والله مافي احد يعاوني الا الشغاله و شكلي ببدا بالاشياء من الحين لين مايجي وقت الفطور ربي يعين يعطيك العافيه اختي الفراشه
ام دحوم112
ام دحوم112
صدى الايام
الطريقه هذي تاكل كم شخص؟؟
روحي ربي يسلمك و يبقيك بخير يابنت الناس :)
التواضع عز
التواضع عز
ما اقوللك الا الله يساعدك
دام العدد كثير كذا لازم يكون عندك وجبة تجمل وتشبع يعني يا مقلقل وقرصان ياجريش ياكبسة ياخبز وايدامات
واذا حالكم ميسور وفيه من بيجيب لك جاهز من برا فهذا اجمل واريح لانك ماراح تقدري تسوي كل شي طازة ويكفي اذا كان العدد اللي انتي كاتبته صحيح ٧٥
الله يساعدك ويجمّل عليكم وودي اني عندك اساعدك