الحلوة ريوم
الحلوة ريوم
اكرة هالخط

بس ماباليد حيلة
روحي تعشقه
روحي تعشقه
الله يرزقك وتحملين هالشهر ويرزقنا جميعا يارب هذا الشهر بالحمل السليم الثابت امين
BSMAH90
BSMAH90
في موقف حصل معي زمان كسرني بكل ماتعنيه الكلمه واتذكره الى الحين ومن بعده تعلمت ما اعطي الامور اكبر من حجمها ودائما اضع امامي جميع الاحتمالات .....

في مره من المرات قبل الدوره بأسبوع حصلت معي اعراض كثيره تشبه اعراض الحمل بالتمام ومن فرحتي وعشان اتأكد اكثر كتبت موضوع هنا في هذا القسم وشرحت لهم وضعي وكل شي احس فيه طبعا الكل ايش قال اكيد حمل وان شاء الله حمل وهذا اللي صار معي وطلعت حامل ردوووووود كثيره حمستني كثير ووصلت نسبة اني حامل ٩٩٪ في عقلي الباطن لدرجة اني حتى الشغل بطلته لاني ايقنت بالحمل بعدها وبنيت احلااااااام وآمااااااال كثيره ويمكن فكرت بالإسم بعد .....

وبعد اسبوع!!!!!!!

نزلت الدوره !!!!!!!!!

بس وانتهى وماراح احكي لكم شعوري وحالتي وقتها لاني عارفه ان اغلبكم تعرض لنفس الموقف !!!!!

مين الغلطان في هذي المسأله ؟؟؟؟؟

انا ايه انا وكل وحده عملت زيي

انا تعلقت بالاعراض وبدال ما اتوكل على الله واخلي امامي النسب متساويه 50% قد يكون حمل و 50% قد تكون دوره خليتها كلها١٠٠٪ حمل وهذا غلط لاني مااعلم الغيب اولا وثانيا استشارتي للبنات في المنتدى الخطأ الثاني لان البنات ماراح يعرفون اذا كان حمل او لا مجرد توقعات وبعضهم عشان ماتكسر خاطرك راح تقول اان شاء الله حمل وانا صار لي كذا ووحده اعرفها صار لها كذا وبكلامها ماتدري انها رفعت النسبه عندك ١٠٠٪ وهذا شي غلط....لان لو نزلت دوره راح تكون النفسيه دماااااااااار لانه حصل اللي ماكنت اتوقعه ابدا لاكن لو قسمت النسبه بينهم ماراح اتأثر كثير لاني اعطيت نفسي مجال افكر انه احتمال تنزل الدوره وهيأت نفسي لها وبكذا يوم نزلت الدوره ماكانت صدمه ابدا لاني توقعتها وماراح اتأثر كثير والحمد لله.
عشان كذا انا اقول سالفة الاعراض هذي انسيها تماما ولا تراقبي نفسك ابدا ابدا .......
ولا تسألي احد ابدا ابدا....

دليلك الوحيد والموثوق جهاز تحليل الحمل وبعد تأخر الدوره وبس .........
(روح انثى)
(روح انثى)
يارب حامل إذا تأخرت الدورة عيدي التحليل
امل الخرج
امل الخرج
يجزاكم الله خير 

بسمة فعلا كلامك صحيييييح 
توكلت ع الله والله يكتب الخير لي وللجميع يارب