mw1432

mw1432 @mw1432

عضوة فعالة

ابغى متبل باذنجان وكل مرة افشل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ما اطول عليكم
امووووت على متبل الباذنجان وكل مرة اسويه افشل ويكون الطعم مر كنت طريقتي احمر الباذنجان بالفرن وبعدين اخلطه مرة زبادي وطحينه وبعدها قلت شكل المرارة نن الطحينه بلاش منها واستبدلتها بالبنه وكلها ما طلعت طعمه المهم اللي عندها الطريقة حقت المطاعم بالضبط تقولي
طلب صغير اللي طريقتها غير عن الطعم المؤلوف لا تكتب الطريقة لان ولا تزعلوا مني يالما وياما جربت وصفات والنهايه حوسة مطبخ والنعمه ترى يارب سامحنا
15
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~أم أليين~
~أم أليين~
حبتين كبار باذنجان- احمر ها عالنار مباشره عشان تطلع فيها طعم الشوا وبعدها عال فرن لما تستوي لما تجهز قشرها واهر سيها بالشوكة أو بالخلاااط بس على خفيف وأضيفي عليها عصير ليمونه صغيره ملعقه خل رشه ملح وفصين ثوم مفروم نااااعم وملعقتين طحينه وبقدونس مفروم حسب الرغبه لذذذييييذ وربي جربي وادعيلي~^
دلع الخيآل
دلع الخيآل
حبتين كبار باذنجان- احمر ها عالنار مباشره عشان تطلع فيها طعم الشوا وبعدها عال فرن لما تستوي لما تجهز قشرها واهر سيها بالشوكة أو بالخلاااط بس على خفيف وأضيفي عليها عصير ليمونه صغيره ملعقه خل رشه ملح وفصين ثوم مفروم نااااعم وملعقتين طحينه وبقدونس مفروم حسب الرغبه لذذذييييذ وربي جربي وادعيلي~^
حبتين كبار باذنجان- احمر ها عالنار مباشره عشان تطلع فيها طعم الشوا وبعدها عال فرن لما تستوي لما...
سر مراره المتبل وخوذيه من اختك في الله .. دورررررررري الباذنجاااااان الكبيييييير لكن الباذنجان الصغييير مرر وحار ... وحمريه ع الناار مباشره يطلع لذيذ اكثر من الفرن ..
rasha 333
rasha 333
سر مراره المتبل وخوذيه من اختك في الله .. دورررررررري الباذنجاااااان الكبيييييير لكن الباذنجان الصغييير مرر وحار ... وحمريه ع الناار مباشره يطلع لذيذ اكثر من الفرن ..
سر مراره المتبل وخوذيه من اختك في الله .. دورررررررري الباذنجاااااان الكبيييييير لكن الباذنجان...
المرار من الباذنجان مو من الاضافات بعدين
دوقي شقفة صغيرة منها قبل ما تعمليها
واطيب متبل لما بتشوي الباذنجان ع الفحم
بس تعملي مشاوي اشوي الباذنجان و ضيفي ليمون و طحينة و توم و ملح
انا بشوي كميه كبيرة و بفرزه
أمااااااني
أمااااااني
فعلا المراره في الباذنجان الصغير
وطريقه الخوات هي المعتمده عندي بالعافيه على قلبك
mw1432
mw1432
لله يسعدكم كلكم ما قصرتوا فعلا انا سويت بباذنجان صغير طيب الطحينه ما تسبب مراره سمعتها نن شيف ان الافضل زبادي ولبنه