الفنانات بالمنتو ...تعااالو ضرووري

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مبارك عليكم الشهر ..انا مره اعششق المنتو بس مايظبط معي للاسف يطلع ناااااااااااشف ..رققت العجينه مافاد وجربت احط قصدير يكتم البخار وبرضه ناشف ..تعبببت ماادري وش السر اللي عنده خبره تعلمني الله يوفقه كيف اخليه مضبوط ولين ولا يطلع مثل كل مره ناشف للاسف ....
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيالي طفشوني
عيالي طفشوني
رفع
ليال121
ليال121
حتى انا ودي اسوي مع ان عندي قدوره الخاصه من زمان ياريت وحدة تعلمنا بتفصيل المملل طريقته
ام قمري
ام قمري
ياليت والله ...كل مره اتحطم
الحلم القديم
الحلم القديم
اذا حطيتي حبات المنتو في القدر تبعها كل ربع ساعه خذي مويه ورشي رش بسيط جدا وبادلي بين الطبقات يعني اللي تحت فوق واللي فوق تحت واذا قرب يستوي خلاص خذي شويه سمن او زيت وحطي مسحه خفيفه جدا على كل حبه وبعدين حطيه في حافظه كبيره عشان البخار اللي يطلع منه يلينه جربت كم طريقه هذي اللي ضبطت معي
ام قمري
ام قمري
اذا حطيتي حبات المنتو في القدر تبعها كل ربع ساعه خذي مويه ورشي رش بسيط جدا وبادلي بين الطبقات يعني اللي تحت فوق واللي فوق تحت واذا قرب يستوي خلاص خذي شويه سمن او زيت وحطي مسحه خفيفه جدا على كل حبه وبعدين حطيه في حافظه كبيره عشان البخار اللي يطلع منه يلينه جربت كم طريقه هذي اللي ضبطت معي
اذا حطيتي حبات المنتو في القدر تبعها كل ربع ساعه خذي مويه ورشي رش بسيط جدا وبادلي بين الطبقات...
الف شكر لك ...معلومات اغلى من الذهب ...