عاشقةسماءالكويت
اختي الامل تبين الصج ضيقتي خلقي مع ان المدارس باقي عليها شهر انا كل مااسمع احد يتكلم عن المدارس ودي اذبحه ........

بس لاتضنين اني كسلانه بالعكس شاطره لكن حلات المدرسه ياجلونها جم شهر بعد مو بعد الوناسه ضيقت خلق ولا شرايج ............

تشااااااااااااااااااوووووووووووو
امونةالمزيونة
انا داخلة الجامعة لاول مرة وحاسة بخوف!!!!!!!!!!!!
tootoo
tootoo
بكل صراحة حبيبتي امولة اني كلش مشتاقة للمدرسة لاني احبها وايد

والحمد لله اني شاطرة وكل المدرسات يحبوني

ولهاذا احب المدرسة موت وانتضرها على احر من الجمر

وانشاء الله موفقين دائما
غادة الحلوة
غادة الحلوة
مساء التماسي .. لاحلى وردجالس عالكراسي ...

كيف حالكم ؟ انشالله بخير ؟

...
خلااااااااص .. اجازتنا على وشك انتهاء ....
يلاا استعدوا للعودة للمدارس ..
.....
.... ما بقي الا كم يوم .. ويبدا دوام المدارس .. وانتم تعرفون الاجازة والسهر لحد اليوم الثاني .. والسواد تحت العيون يزيد كل يوم عن الثاني ..
والبشرة التعبانة المرهقة .... والعيون التعبانه من السهر ..

ايييييييييييييييه ... تبدا الاجازة على حال ..
وتنتهي على حال ثاني..
وهذا حالي .كلها كم يوم وارجع للمدرسة ... ارجع للمدرسة كني توي طالعة من المقبرة .. كل شي انقلب تماما ..

ولما يجي اول يوم دراسي.. ننام متاخرين .(مو متعودين ننام بدري ). ونقوم الساعة 6 الصبح .... نتخابط في الجدران ..
.. نلبس ملابس المدرسة ... ونوقف عند المراية ..
ونقول .. سبحان مغيرالاحوال .. ما فيه شي يبقى على حاله ..
او نكتفي بـ .. اهم شي الاخلاق..‍‍‍‍‍
.............

يلاا اشوفكم على خير ...

اختكم : غدوو

...
إشراق 55
إشراق 55
أختي غادة الحلوة ..
الله يحيك ويبارك فيك . . و يجعل صباحك ومساك خير..
واحب ان اعلق على مشاركتك الجميلة بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد وكل عام وانت والجميع بخير وبالتوفيق إن شاء الله .
وطبعاً اختي هذه الأيام في سهر ولكن يجب ان نحذر من السهر المتواصل حتى في أيام الإجازات لأن السهر يضر بالصحة ويؤدي إلى الشيخوخة المبكرة . ونوم ساعة واحدة في الليل افضل من نوم عشر ساعات بالنهار ,قال تعالي ( وجعلنا الَّلل لباساَ * وجعلنا النهار معاشاً ) صدق الله العظيم سورة النبأ

ويجب اختي الكريمة من الآن تبدئي بتنظيم وقتك بالتدريج تنامي مبكراً وتستيقظي مبكراً . وثقي عزيزتي أنه عند تنظيم النوم تعودي من مدرستك إلى منزلك وانت في أحسن حال واتم صحة .. وكل طالب علم او معلم للعلم له الأجر عند الله والعون منه بإذن الله . تمنياتي لك بالتوفيق في عامك الدراسي الجديد .