مراكش

مراكش @mraksh

كبيرة محررات

يريت تفهموني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذه السالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته حبيباتي الغاليات
في الحقيقة
اليوم حبيت اطرح عليكم موضوع مهم جدا بات يأرقني كثيرا :(
و يريت تشاركوني فيه
الملاحظ من بعض العضوات لما يحبون يعرضون فساتين يكتبون فساتين للبيع رووووووووعة و تخبل يخلوك تدخلي على الموضوع :7_5_127:
و لما ندخل على الموضوع لا نلقى لا صور و لا شيئ غير وصف بالكلام فقط و لتحب تراسلني على الخاص :22:
طيب لماذا هذا الأسلوب ؟؟؟؟؟؟؟ هو الفستان أليس معروض للبيع يعني لازم ينشاف من الكل:42:
يعني لما انروح نشتري من المحلات نلاقي المحلات فاضية من غير فساتين و صاحب المحل يسألك إنت جادة و لا لاء:024: لو قلت نعم جادة يفتحلك خزينة علي بابا حتى يوريك الفستان:7_18_2: صراحة مش فاهمة هذه الحركات
و لا خيفين للموديل يتسرق و لا أش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يريت تفهموني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لا يكون كل شيئ واضح على العام بالصورة و جميع التفاصيل حتى نرتاح و نريح بعض:42:
كأنك داخلة محل تشوفي و لو عجبيك شيئ بتخديه و لو ما عجبك بلاش و أبدا صاحب المحل ما يتعصب عليك ولا شيئ:26:
و ما بين البايع و الشاري يفح الله:)
معذرة يا غاليات
تحياتي العطرة
نعمة
20
911

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

omsalma
omsalma
كلامك صح مراكش وللاسف الكثير يفعلون ذلك الله المستعان
^شمس^
^شمس^
أختي مراكش

بصراحة معك حق بس مثل ما قلتي البنات يخافون إنه الموديل ينسرق لو عرضوا الصور على العام وشافوهم كل البنات بس وش يقول الواحد

ما يدرون إن الرزق بيد الله ولو كتب لهم ينباع الفستان بينباع في أي بقعة من بقاع الأرض

ف حبوبة مافي داعي تضايقين أو تعصبين نفسك على أشياء مثل هذي ، خلي كل وحدة براحتها وبصراحة أنا أحيانا كثيرة أدخل على هذي المواضيع ولو لاقيت الفستان مش معروض عالعام ما أطلب صورة الفستان لأني ما أحب اللف والدوران

تحياتي لك
شما الحبابي
شما الحبابي
صح كلامج الغاليه 00000
وما نطلب إلا الهدايه لهن أن شاء الله 000000
احزان الامارات
صح كلامج يا مراكش
وبعدين
يعني لو على الخاص ما بينسرق الموديل هذا مب عذر

المفروض يعرضون الفستان او البضاعة
ReeF
ReeF
صح كلام اختي مراكش
يعني مثلا مب كل وقت نقدر ندخل النت
يالله تعالي عاد طرشي حق صاحبة الموضوع على الخاص ولين ماتشوف رسالتج وترد عليج وتطرش لج الصور تكون المناسبة راحت وخلصت..
بصراحة في منتدى ثاني المشرفات حطوا قانون ان عرض كل شي يكون على العام وهذا احسن لانه يخفف الضغط على الرسايل الخاصة..
واذا على صرقة الموديل فالي واثق ان موديله محد يقدر يقلده مابيخاف من شي...