خـــواطر

خـــواطر @khoatr_10

محررة ذهبية

بدء التوظيف والتدريب الصيفي بمكتب العمل بالرياض غداً دخوووول:)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يسعد مســـاء احلا قروووب ..:26:

والله العظيم اني من امس وانا ابي اكتب لكم..تو امس تأكدت من الخبر...بس والله الوقت كـــان متأخر..

الخبـــــــــــــــــر يفرح قلوبكم وانا مستغربة انه ما احد اعــان عنه هنا..يالله خليني آخذ الدعااوي الحلوة:22:

حبايب قلبي لااايفوتكم التقديم ...وهذا نص الخبـــــــر..

يبدأ غدا السبت القبول للوظائف والتدريب الصيفي بمكتب العمل بمنطقة الرياض. حيث سيخصص يوما السبت والأحد لطلبة الجامعات والكليات التقنية الراغبين في التوظيف أو التدريب في المنشآت والشركات الأهلية بمكافأة شهرية.
"الرياض" التقت بمدير عام مكتب العمل بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن عبدالله الحديثي الذي قال ان المكتب قد أنهى قبل فترة كافة استعداداته لاستقبال الطلبة حيث بلغ عدد الوظائف المتوفرة أكثر من عشرين ألف وظيفة وسيكون التقديم بالترتيب حسب السنة الدراسية التي يدرس بها الطالب في حين يشترط ألا يقل عمر الطالب عن 17سنة.
وأضاف الحديثي انه تم التنسيق مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني لتدريب عدد من الطلبة لمدة تصل إلى شهرين على المهن التي يحتاجها سوق العمل مثل "الكمبيوتر واللغة الانجليزية والميكانيكا والكهرباء" كما يتم صرف مكافأة للمتدرب تتراوح بين 500ريال و 1000ريال.
ونوّه مدير مكتب العمل بتوجيهات سمو أمير منطقة الرياض بإعطاء الأولوية للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة من الأسر المحتاجة داعيا المؤسسات والمنشآت إلى استقبال جميع الطلبة الموجهين إليها وتدريبهم واعطائهم الفرصة الكافية ومتابعتهم وتشجيعهم على العمل بما يشغل أوقات فراغهم بالفائدة معنويا وماديا ويساعدهم مستقبلا على إيجاد الوظيفة المناسبة.
ودعا الطلبة إلى استغلال هذه الفرصة والانضباط في العمل الموكل إليهم والتعاون مع مكتب العمل بهذا الخصوص وعدم التهاون بهذه الفرصة واشغال وقت فراغهم في الاجازة الصيفية بالعمل والجهد المفيد.
يذكر ان يومي السبت والأحد مخصصان لطلبة الجامعات والكليات ويوم الاثنين لطلبة المرحلة الثانوية ويوم الثلاثاء لطلبة المعاهد. وسيكون التقديم في إدارة التوظيف بمكتب العمل بمنطقة الرياض.
:42:

اوكــــــــي ..
على فكره وحده من صديقاتي بتروح بكـــره...وبــآخذ الخبر اليقين وش المطلووووب وطيراااان اقولكم ونتقابل يوم الاحد اووووكي

وعلى فكره الي تفوتها هي الخسراااااانه تراهم مجبرووووين يوظفوونكم ياقمااااري :22:

بنـــــــات والله العظيم انا مابي منكم غير انكم تدعون لي..ان الله يفرج همي وييسر اموري ويحقق كل الي ببالي ويسترني..:42: طبعآ مو شرط نصآ هالدعاء الي يجي :hahaha:
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون صاين
عيون صاين
يااااحبيبتي ياخواطر

طيب انا الحين مو بالرياض بس بعد3شهور بسكن بالرياض

وتوي هذا الترم متخرجه دراسات اسلاميه

يعني لو ارسل اوراقي مع احد ينفع ؟؟

يااربي يرضى عليك ياشيخه
هيلدا1
هيلدا1
الله يوفقك وجزااااااااكي الف خير على خبرك الحلو الي راح يفيد الكل ويحققك لك الي في بالك
ممكن اعرف التقديم والتوظيف مقتصر على الي في الرياض فقط او في جميع مناطق المملكة
>>>مجروحه<<<
>>>مجروحه<<<
لو سمحتي خواطر هذولا وين موقعهم واذا عندك رقم تلفون لهم ارسليه على الخاص
حنـــ ام شهد ـــان
الله يفرج همك وييسر امورك ويحقق كل الي في بالك ويسترنك

امين

امين

ننتظرك يوم الاحد ان شاء الله

جزاك الله خير
مندووبة مبيعات
الله يفرج همك وييسر امورك ويحقق كل الي باالك