ما اروعك
ما اروعك
مشكوووووووووووووووورات على مروركم يا الغاليات والله انكم عسسسسسسسسسسسسسسسل عجبتني ردودكم كثير:luvkiss: :33:
يالا جا دوري اقول لكم مثل ما وعدتكم :)
1_برودة الاعصااااااااااااااااااب الي تجيبلي انهيار عصبي :11retcher
2_الصمت وهذه الصراحة اكثر شي بيزعجني فيه لانو ما بيحكي لي على شي مش ما يحط تقته فيني بس طبيعته كده وهذا شي بيزعجني موت :angry2:
3_ ما بيعبرلي على مشاعره ابدا:( رغم اني عارفة ومتاكده انو بيموت فيني بس الي مهون علي ان هده صفة في اغلب الرجال العرب :arb:
4_الاشياء الي احب اشوفها على التلفاز هو ما يحبها والاشياء الي يحبها انا ما احبها (بس مش دايما)
5_غير اجتماعي بالمرة يعني ما يحب المناسبات الاجتماعية والدوشة والكلام وووووووالي بيكونو عند تجمع الاصدقاء او الاهل
6_غير متعاون ابدا ابدا ابدا في البيت او تربية ابننا يعني ما يشيل الكاس من مكانه ولو بقي 10ايام
هذا كل شي على ما اضن _ملاحظة صغيرة_

:hearts: (رغم كل عيوبو بحبهوبموت فيه اعمل ايه) :hearts:

يلا باااااااااااااااااي لو افتكرت شئ حرجع
شـــــــــــــــوق
برودة اعصابه, يثق في الناس زيادة عن اللزوم, بموت وانا بطلع الحكي منو, حساسيته الزاايدة

وكل هذاااا بكوووووووووم
ولا مباااااالاه
بكووووووووووووووووم
بنت وبس
بنت وبس
موضوعك رايق :)

اللي اكرهه في زوجي هو عصبيته

مشكورة عالموضوع
ما اروعك
ما اروعك
مررررررررررسي بنات على المرور
ميدو حبي
ميدو حبي
والله حبيبي لحد الان والحمد لله ما شاء الله تبارك الخالق ما فيه ولا عيب واحد ...... على الاقل في عيني مش بيقولوا عين الحب عميا .... ومحسوبتكم هيك
لا ، كل انسان فيه عيوب ............... بس عيوبه يأبر ألبي انه طيب زياده عن اللازم ، وسلبي يعني ما بفش الغل ابدا ً ، وحساس جدا جدا جدا

بس اغلى من روحي والله