وصايف(قطر)
وصايف(قطر)
بنت الدوحة 2000:
الحمدلله ان فيه وحده مثلي خالي كل يقول ::((لو فيه منج ثنتين جان صارت الدوحة بخير ))
ههههههههه
كل يقول انتي اهههه لان مره شاف بنتي في العيد وكان عيد الفطر وبنتي صغير وماخذه شنطتها وتعضها قلت لها يبيها خلاها تنفعنا حق العيد الجاي قال بل شلون تفكر قلت باعيد ادور الاسواق كلها عشان تكشخ بجديد وكلها يوم واحد تقزر .....
أنا اتصدقين كان جاي على بالي اطرح الموضوع انا راتبي 7000 وينخصم 3600 حق البنك ويبقالي 3000 والحين قاعده اوفر منها مع العلم اني اجهز حق بيتي الجديد بس الصراحة ابي انزل من السلفيه تدرون القسط 3600:تنزل من سلفيتي اول شهرين كانت تنزل 600 والحين 800 يعني سالفة ولحد الحين موفرة 3000 بس ابو الشباب مايدري لان بيضغط علي عشان اصرف منهم
بس عقب على الاقل يكون عندي مبلغ لو سافرت ولا شي يكون عندي بيزات
ام ياسمينا
ام ياسمينا
كلامج حلو بس؟؟!!
اذا ماتمتعت بفلوسي وانا شابه متى اتمتع فيهم؟؟لما اعجز؟؟ولا لما اموت؟؟ولا اخلي عيالي يستانسون فيهم وانا اكون حرمت نفسي من كل شي؟؟يعني عشان اوفر 10 ريال ماشرب هوت تشوكليت من قهوه؟
ليش احرم نفسي؟؟ولا عشان ماصرف ريالين ماقرى الجريده؟؟؟
يعني في شغلات او كماليات مهمه في البلاد...وترى كل شي صار غالي يعني لو بروح حق وحدة والده وباخذ شوكلاته مش اقل من500ريال!!!او حتى ذهب او ملابس نفس المبلغ بينصرف..او الاحسن اني ماروح لهم عشان اوفر ثمن الهديه؟؟بهالطريقه راح تنقطع علاقاتي الاجتماعيه..واذا الجمعيه خليناها مره في الشهر وباقي الشهر من وين اشتري؟؟انا عندي اطفال ولازم لهم حليب وبامبرز واكل ولا عشان ماصرف في الجمعيه اجوعهم واحرمهم؟؟
ولا ماوديهم الالعاب واخليهم ينبسطون في حياتهم ويلعبون وهم صغار متى العبهم لما يكبرون؟؟
مش لازم اصير سيده اعمال طالما عندي اللي يكفيني والحمدلله الدوله ماتقصر سواء كنتي مطلقه او ارمله او ماعندج اهل الدوله متفله فينا وموفره لنا بيوت...انا اشوف الانسان يستمتع باللي عنده ويسافر ونبسط في شبابه لان الفلوس ماتجيب الصحه ولا السعاده بالعكس اللي بيبدا مثل ماقلتي بيصير بخيل وكل فتره بزيد عنده البخل عشان يجمع اكثر واكثر وماراح يصرفها ولايحركها لانه خايف عليها
هذي وجهه نظري بصراحه ومش قصدي ان كلامج غلط بس في ناس عندهم نفس طريقه تفكيرج اما انا مستحيل افكر بهالطريقه..
أم نونية
أم نونية
عندي بعض النقاط::::
الانسان لازم يرتب عمره تحسباً للظروف
بناء بيت او علاج لاسمح الله .....أو ضائقة مالية تأتي فجاة
وهو ليس بخلا...يا أم ياسمينا الغالية؟؟؟
لان اللي امرتب عمره
ممكن يبني ويطلع ويسافر ويشتري اللي يبغيه
والسالفة مب لازم يكون فيها تجارة.....
لاني ممكن اوفر من فلوسي شهرياَ
عشان ابني مسجد بفلوسي<<<<<<<<<ليش دايما ننتظر الورثة؟؟؟
او اكفل شهرياً يتامى...
او يكون المبلغ اللي على جنب (((تحت البلاطة)))
لحاجة مدارس خاصة....تغيير ديكور البيت (مفاجاة للزوج....)
او شراء شي لأهلك...او مساعدتهم عند الحاجة؟؟؟
أنا مثلا::::
دخلت في سالفة التجارة....مب لحاجة المال...
ولكن شغل وقت الفراغ..وهواية قديمة...وتنفيس احياناً
والفلوس موجودة....
الحين مش محتاجة لها....
وان شاء لله ما احتاج لها....
بس اللي يفكر انه يعيش بالراتب غلطان
الشغل الحر له لذه ودخله اقوى من دخل الحكومة
بس السالفة يبيلها شطاره.:26:
DohaSoul
DohaSoul
بنت الدوحة 2000: الحمدلله ان فيه وحده مثلي خالي كل يقول ::((لو فيه منج ثنتين جان صارت الدوحة بخير )) ههههههههه كل يقول انتي اهههه لان مره شاف بنتي في العيد وكان عيد الفطر وبنتي صغير وماخذه شنطتها وتعضها قلت لها يبيها خلاها تنفعنا حق العيد الجاي قال بل شلون تفكر قلت باعيد ادور الاسواق كلها عشان تكشخ بجديد وكلها يوم واحد تقزر ..... أنا اتصدقين كان جاي على بالي اطرح الموضوع انا راتبي 7000 وينخصم 3600 حق البنك ويبقالي 3000 والحين قاعده اوفر منها مع العلم اني اجهز حق بيتي الجديد بس الصراحة ابي انزل من السلفيه تدرون القسط 3600:تنزل من سلفيتي اول شهرين كانت تنزل 600 والحين 800 يعني سالفة ولحد الحين موفرة 3000 بس ابو الشباب مايدري لان بيضغط علي عشان اصرف منهم بس عقب على الاقل يكون عندي مبلغ لو سافرت ولا شي يكون عندي بيزات
بنت الدوحة 2000: الحمدلله ان فيه وحده مثلي خالي كل يقول ::((لو فيه منج ثنتين جان صارت الدوحة...
بعد اذن اختي بنت الدوحه 2000 اللي مدري وين هملتنا وراحت !!

مساء الخير أختي وصايف / ماشالله عليك تفكيرك صح ، حلو أني استفيد من حاجه شريتها أكثر من مره ، فيه حركه عجبتني عند خوات يلبسون بناتهم الصغار لبس بعض ( يعني البنت تلبس فستان بنت خالتها للعيد أو أي مناسبه 2 ) مع العلم أن المستوى المادي ممتاز للثنتين .
بس أختي ماتشوفين أن القسط = أكثر من 50% من راتبك ؟؟ الله يعينك ان شالله
موفقه
DohaSoul
DohaSoul
كلامج حلو بس؟؟!! اذا ماتمتعت بفلوسي وانا شابه متى اتمتع فيهم؟؟لما اعجز؟؟ولا لما اموت؟؟ولا اخلي عيالي يستانسون فيهم وانا اكون حرمت نفسي من كل شي؟؟يعني عشان اوفر 10 ريال ماشرب هوت تشوكليت من قهوه؟ ليش احرم نفسي؟؟ولا عشان ماصرف ريالين ماقرى الجريده؟؟؟ يعني في شغلات او كماليات مهمه في البلاد...وترى كل شي صار غالي يعني لو بروح حق وحدة والده وباخذ شوكلاته مش اقل من500ريال!!!او حتى ذهب او ملابس نفس المبلغ بينصرف..او الاحسن اني ماروح لهم عشان اوفر ثمن الهديه؟؟بهالطريقه راح تنقطع علاقاتي الاجتماعيه..واذا الجمعيه خليناها مره في الشهر وباقي الشهر من وين اشتري؟؟انا عندي اطفال ولازم لهم حليب وبامبرز واكل ولا عشان ماصرف في الجمعيه اجوعهم واحرمهم؟؟ ولا ماوديهم الالعاب واخليهم ينبسطون في حياتهم ويلعبون وهم صغار متى العبهم لما يكبرون؟؟ مش لازم اصير سيده اعمال طالما عندي اللي يكفيني والحمدلله الدوله ماتقصر سواء كنتي مطلقه او ارمله او ماعندج اهل الدوله متفله فينا وموفره لنا بيوت...انا اشوف الانسان يستمتع باللي عنده ويسافر ونبسط في شبابه لان الفلوس ماتجيب الصحه ولا السعاده بالعكس اللي بيبدا مثل ماقلتي بيصير بخيل وكل فتره بزيد عنده البخل عشان يجمع اكثر واكثر وماراح يصرفها ولايحركها لانه خايف عليها هذي وجهه نظري بصراحه ومش قصدي ان كلامج غلط بس في ناس عندهم نفس طريقه تفكيرج اما انا مستحيل افكر بهالطريقه..
كلامج حلو بس؟؟!! اذا ماتمتعت بفلوسي وانا شابه متى اتمتع فيهم؟؟لما اعجز؟؟ولا لما اموت؟؟ولا اخلي...
كلامج حلو بس؟؟!!
اذا ماتمتعت بفلوسي وانا شابه متى اتمتع فيهم؟؟لما اعجز؟؟ولا لما اموت؟؟ولا اخلي عيالي يستانسون فيهم وانا اكون حرمت نفسي من كل شي؟؟يعني عشان اوفر 10 ريال ماشرب هوت تشوكليت من قهوه؟
ليش احرم نفسي؟؟ولا عشان ماصرف ريالين ماقرى الجريده؟؟؟
يعني في شغلات او كماليات مهمه في البلاد...وترى كل شي صار غالي يعني لو بروح حق وحدة والده وباخذ شوكلاته مش اقل من500ريال!!!او حتى ذهب او ملابس نفس المبلغ بينصرف..او الاحسن اني ماروح لهم عشان اوفر ثمن الهديه؟؟بهالطريقه راح تنقطع علاقاتي الاجتماعيه..واذا الجمعيه خليناها مره في الشهر وباقي الشهر من وين اشتري؟؟انا عندي اطفال ولازم لهم حليب وبامبرز واكل ولا عشان ماصرف في الجمعيه اجوعهم واحرمهم؟؟
QUOTE]

أختي ام ياسمينا : الله يعطيك العافيه .
بس منطق غريب !!!