هدووءالليل
هدووءالليل
والله يا أختي كل له راي في هذا المكرويف اللي يقول مافيه شيء واللي يقول ضار

وانا أقول دايم أبعد عن الشر وغني له خخخخخخخخخخخخ
يعني حاولي إنه يكون حق النجدة فقط

لكن فيه ناس لو كاس الحليب يسخنونه فيه ؟؟!!!
والرب واحد والعمر واحد
ولن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا
Um Nawari
Um Nawari
جزاك الله خير اختي

انا كنت ما ابي ادخله البيت لاني ادري بمضاره لقيت ابو الشباب شاريه وجاي فيه ..صاروا يستخدمونه
واهاوش العيال لا شفتهم يسخنون فيه
الظاهر راح اشيله من بكره
فرحة2007
فرحة2007
مشكوره على الموضوع ,, مااستبعد انه حرب شركات, وحده متعقده من الكذب في الاعلام والاخير لمصلحتهم والمستهلك يضيع مايدري من يصدق, الامريكان يستخدمونه من عشرات السنيين ومعاييرالصحه والسلامه عندهم من اكثر المعايير تشدد في العالم ولازالو يستخدمونه{وماشافو ضرر هذا رايي الشخصي}والله يحفظ الجميع
شوكولاتة بيضاء
الحمد لله أنا زيك يا صاحبة الامتياز :)

مرررررررة ما اأييد الماكروييف ولا أتخيل اني أحطه في مطبخي أبدا

أنا دراستي تغذية وعارفة كيف تسخين الفرن وكيف تسخين الماكروييف :cook:

ولا وفوق ذا الكلام صديقاتي ايش يقولوا 000 :eek:
مو مشكلة خليناااااا نجيبه عشان في بعض أنواع من الحلويات الأمريكية زي البودنج والفوشار الي بورقه تحطيه بالماكروييف وهو ينتفخ لحاله هذي كلها على قولتهم ماتنفع الا بالماكروييف الفرن ما يناسبها %%%%

قولتلهم : بالطقاااااااااااااااااااااق :booo:

عني لاسويتهم 000 ايش فيها يعني الحلويات الي بدون المايكروييف ولا يعني الدنيا عندي راح تخرب
بدونها0000
لألألألألألألأ والله يابنات ترا الموضوووووع مررررة خطير وانا درست هذا الشئ 00
وغييييير انه بيعمل تأين لجزيئات الماء يعني يفككها عن تركيبها الطبيعي 00
وغيييييره وغييييييره00 :o

المهم انتوا حاولوا تستغنوا عنه في البداية بفرن الكهرباء وأنا عندي نوعية ممتازة ( ناشيونال )
وترااااا على فكرة الي أفضل من كده كله الي هو تسخين الغاز سبحان الله لأنو طبيعي ترا حتى الأكل يآخذ نضجته الصحيحة مع الغاز 00 بس يعني مو مشكلة لو مصخناها مرة للفرن الكهربائي00

وحاااااااااااااااابة أقولكم حاجة بالنسبة لطريقة تسييح الأطعمة المجمدة انو أفضل طريقة لهاهي :
انك تحطي الي تبغيه وهو مجمد بالثلاجة من الليل للصباااااااح
وأسوأ طريقة هي التسييح عن طريق المايكروييف00
معلومة من بعض كتب الدراسة000

ومشكووووووورة عالموضوع الرائع00 :2thmup:
I`m here
I`m here
الله يجزاكي خير الجزاء على المعلومات ..الحمدلله لي 3 سنوات متزوجه والماكريويف حقي نظيف جايبه زوجي وانا عروسه ما استخدمه ابدا ما احب تسخينه للاكل احسه يطلع الزيت يصير الاكل يعوم بالزيت الي داخله حتى لو قليل ..عاد ماكرويفي جديد وبعرضه للبيع مين تبغى تشتريه :hahaha: ماظن بعد الي قريتوه تشترونه مني :30:
معلومه اضافيه سمعتها من اقاربي لمن كنت حامل انه يسبب تشوهات للجنين اذا استخدمته الحامل (انتبهوا ياحوامل )