حبيباتي ابي طريقة الكسكسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم حبيباتي كيفكن انشاءالله باتم صحة وعافية ابطلب منكن طلب===وللمعلومية اول طلب==:42: ابي طريقة عمل الكسكسي بالمقادير علشان زوجي يحبها وانا مااعرف اسويها:( :( ---امانة ماكسرت خواطركن ههههههه وانا مااحب ان زوجي يحب شي وانا مااعرف اسويه:( لالالالالالالالالالاخلا ص لازم بعد هذا تتجاوبون معي وتعلموني الطريقة والاترى هاه:024: مدري وين راح التمسكن اللي مشوين خخخخخخخخخ عاد اذا سويتها وظبطت معي لكن دعوتن مني ان الله يعمي عيون ازواجكن عن غيركن ولايشوفن غير كن----------عاد هنا يكون التجاوب معي :22: ماتلا حظون استخدمت كل الاساليب معاكن الا وهي؟؟الاستعطاف والتمسكن-------التهديد والضرب-----الترغيب بالدعاء المفضل -------------كل هذا علشان تتجاوبون معي وتقولولي طريقة الكسكسي---------------- ---------انا بانتظاركن حبيباتي الطباخات الماهرات --هنا عاد الترفيع:hahaha: ودمتن بود اختكن --بالاسلام معتزة--:26:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم صــلاح
أم صــلاح
طرق الكسكسي تختلف
فيه اللي يعمله بالبصل فقط
وفيه اللي يعمله بالخضروات
والطريقتين روعة وطعمهم جنان

راح احط لك صورهم
وانتي اختاري
:42:
بالاسلام معتزه
الله يعطيك العافبة -----------ابي طريقة الاولى شكلها روووووووووعة--يالله الدعوة الحلوة جت من نصيبك خخخخخخخخخخ
الــــــحلوة
الــــــحلوة
سلام

ابقول لكم طريقتي

وما ادري صح ولا لا

بس لذيييييييييييييييييييييييييييييذ

اولا ...................... المقادير والادوات

قدر فوق قدر

تجيبين الايدام ((( لحم او دجاج )) وتحمسينه مع بصل وشوي زيت زيتون

تحطين توابل عليه وكركم وتخلينه يطبخ شوي بعد اضافه الماء

ثم تضيفين الخضار اللي تبين وتكون قطع كبار

تغطين القدر وتخلينه ربع ساعه

وتكونين غسلتي الكسكسي وصفيتيه من المويه ((ولا مانع اذا بقي قليل من الماء ))

تجيبين شاش وتكبين فيه الكسكسي وتضعين عليه شوي زبده وتضعينه في القدر العلوي

وتركبينه فوق القدر وتتركينه حتي ينضج وبالهناء والعافيه

ممكن اضافه قطع الطماطم للحم وكذلك الحمص

انا كذا اسويه

ههههههههههههههههههههههه

اسم اننا شكلنا بلغدا عند ابو الشباب ولا لو يجي تونسي ويذوقه عندنا كان يكبه في سفرتنا

وما هان تبارك
بالاسلام معتزه
الله يعطيك العافية حبيبتي الحلوة------------بس مافهمت كيف قدر فوق قدر؟؟؟؟ ماعليه تراني متنحة خخخخخخخخ
بالاسلام معتزه
هااااااااااااااااه يابنات ابي طريقة الكسكسي الله يعافيكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟