** أخيراً **
** أخيراً **
بنات الله يخليكم لوحبيت استأجر كوافيره مدة 10 أيام فقط كم تتوقعون يكون اجارها؟؟واذا كانت هالعشرايام هي العشرمن ذي الحجه شامله ليلة العيد ويوم العيد كم يكون الاجار؟؟ بليز جاوبوني ترى ماعندي خبره لسى فاتحه مشغلي من 4شهور!!
بنات الله يخليكم لوحبيت استأجر كوافيره مدة 10 أيام فقط كم تتوقعون يكون اجارها؟؟واذا كانت...
الله يخليكم بنات جاوبوني لان مشغلي مسكرلان العامله راحت وقدمت على ثانيه بس مابعدوصلت ولاودي يجون الزباين في العيد ويلقونه مسكروياخذون فكره انه خلاص قفل:( وانا ماابغها شامله بس قص وبديكير ومنيكيروزي كذالان عندي سعوديه مكياج وتساريح..جاوبوني علشان انزل موضوع اطلب كوافيره للايجارمع اني اتوقع ماحلاقي:eek:لان وقت العيدازمة كوافيرات!!!!!!!!! بس الله المستعان.
الحورية حور
الحورية حور
بنات ابحط وااجهة للمشغل ومحتااارة تكفووون ساااعدوني.:(
ام لجونه
ام لجونه
اختي بدايه حلم جديد الف مبروك واتمنى لكي النجاح والتوفيق

ابي اسالك وش سويت في الافتتاح كل شي لاتبخلين علينا
بدايه حلم جديد
اختي بدايه حلم جديد الف مبروك واتمنى لكي النجاح والتوفيق ابي اسالك وش سويت في الافتتاح كل شي لاتبخلين علينا
اختي بدايه حلم جديد الف مبروك واتمنى لكي النجاح والتوفيق ابي اسالك وش سويت في الافتتاح كل شي...
الله يبارك فيك يا ام لجونه الحمد الله سويت عرض بمناسبه الافتتاح فصلي قطعتين والثالثه مجانا
واطلبي خدمتين والثالثه مجانا
ب للاسف اول يوم فلبينيتي ما جات واليوم للاسف ارسلت مسج تقولي لقيت مشغل يعطيني راتب اكثر:22:
تصورو؟!!
بس الحمد الله عندي غيرها
زوروني والله اتشرف فيكم وبمعرفتكم
ببلز
ببلز
هلا حبيتي الحفيده عندكم بجده محل الداعوق يجيب فيرات شعر سراميك مره خياليه واسعارها حلوه انا طلبت منه مثل محلهم بيروت ولايعدم شعر الزبونه ويكون ثلاث مقاسات وريته الي اخذت من محله في بيروت وجاب الطلبيه لان احلى من اي انواع الفيرات الي قبل وفيه نوع ابو ثلاث اصابع يعمل التجعيد الموضه الدارج وعلى العموم انا من سكان الرياض لكن الفيرات السيراميك هو الي يجيبها لي والويفي يطلعك ثلاث مقاسات بحجام معينه وعلى حسب نوعية وطلب الزبونه والله يوفقككم