تشوة البويضات

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عضوة جديدة في المنتدى وحابة احكيلكم قصتي
انا ليا متزوجة 6 سنوات والله ما كلتبلي اني احمل كنت سليمة والحمد لله وكانت دورتي تجي بانتظام بس كان زوجي مريض المهم زوجي اتعالج وبعد ما اتعالج انا صار عندي لخبطة في الدورة رحت لدكاترة كتير قالولي انو ما عندك تبويض المهم سويت اطفال انابيب مرررة كتير وكانت البويضة اللي تتنشط مرة صغيرة تكون يعني حجمها 7 او 8 وزي كدا
مرة من المرات لمن سوي اطفال انابيب البويضة كبرت لحد 18 والحمد لله بس لمن طلعولي هيا قالولي انها مشوهه
مني عارفة ايش اسوي الله يجزاكم خير اللي تعرف عن الموضوع دا باي شي تقلي واذا عندها علاج لتشوة البويضات الله يرزقها الفردوس الاعلى من الجنة انها تفيدني
مع العلم انو دحين ولله الحمد دورتي تجي منتظمة بس برضو الدكاترة يقولولي انو ما عندي تبويض
ارجوكم ادعولي باني اكون الشهر دا حامل بتوام يكونو حسنين الخُلق والخلقة ويكونو بصحة وعافية والله يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة عاجل غير اجل يارب العلمين
5
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رورو11
رورو11
الله يرزقك يارب
ام وهوبي وملوكي
سورة البقرة والاستغفار وقيام الليل والدعاء والتفنن فيه من اسباب الرزق بالذرية وعليك بتقوى القلوب والصدقه السرية والتداوي بالاعشاب مثل البردقوش والحلبة وعشبة المدينة وابشرررررررررررررررررررررررررررررررررري ان شاء اللههالله كرييييييييييييييييييييييييييم
**عاشقة الحياة**
ياقلبي الله كريم قادر يرزقك من حيث لاتحتسبي

والله ماعندي علم عن تشوه البويضات الله يشفيكي ويشفيني ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين

سبحان الله اقراي كل يوم سورة البقرة واستغفري وتصدقي كله بنيه الحمل

وفي خلطات كثيرة هنا في المنتدى لتنشيط المبايض جربيها دوري عليها تحصليها

خاصه خلطه العسل مع غذاء الملكات ولقاح النخيل مرة حلوة

وكمان عصير الاناناس ممتاز من بعد الدورة الين الدورة الجايه ينشط المبايض

عندك الينسون ممتااااااااااااااااز انا جربته وماشالله كبر بويضاتي بس مشكلته يرفع هرمون الحليب الي عندها هرمون الحليب عالي لاتستخدمه

وكمان في خلطه هنا في المنتدى البنات مدحوها الي هي جوز مع حليب من 5يوم من الدورة سوي بحث عليها وان شالله تحصليها مرة ممتازة يقولن عنها

واهم شي وقبل كل شي والله مالك الى الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لله هو فارج الهم وكاشف الغم

لو تقومي في الليل كل يوم تصلي ركعتين وتدعي ربك صدقيني ربي عالم مافي الصدور وهو ارحم الراحمين واطلبي من الخير الي عنده والله اكرم الاكرمين وارحم الراحمين

ادعيه وتوسلي له واطلبي منه كل الي تبغيه وان شالله مايردك خائبه

اللهم يارب العالمين يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام اللهم اني اسالك بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات

واسالك باسمك الاعظم الذي دعيت به اجبت واذا سالت به اعطيت لااله الانت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم

يكن له كفؤ احد اللهم اني اسالك ان ترزقني وترزق بنت السعوديه وترزق كل محروم ومحرومه بالذريه الصالحه يارب يارحمن يارحيم

ياقادر على كل شي

اميييييييييييييييييين يارب العالمين
سحابة شمس
سحابة شمس
الله قادر على كل شئ
كلي خير
كلي خير
الله يشفيك منه ياقلبي
تدرين وش الحل يا قلبي الرقية الشرعيه
انا كانت لي بنت عمي تاخرت بالحمل تقريبا 18 سنه وكله يطلع برحمها الياف وتعمل العمليه وترجع مره ثانيه وكل مشااكل في مشااكل
بالاخير راحت عند شيخ وقرا عليها من غير محد يدري وبالاخير حملت وما شاءاالله جابت عياال مع ان زوجها سليم

حبيبتي نصيحتي لك روحي عند شيخ يقرا عليك دامك كنتي سليمة وتغيرتي فجاءة والله يرزقك يارب
انا لما صرت ادوام على الرقية انتظمت الدورة عندي
ولما تركت الرقية رجعت اتلخبطت
وانصحك بالحجامه كل شهر والله يرزقك ياارب
..