رسمة ابداع
رسمة ابداع
حقير المفروض ماتردين عليه وحتى لو اتكلم بشي تطنشينه وتورينه ان كلامه تافهه ومايستاهل انك تسمعينه
معذبني هواهم
معذبني هواهم
وانتي كسري خشمه عن كلامه معااج بس هداوه انتقدييه كثيير لان زوجج شكله شااااايف نفسه على الكل زلزلي كيانه ....... وهاي سمعتها من اخصائية مثلا اذا قالج معلومة عن اي شي ..... اخطائيه له او اعطيه معلومة مشابهة له بس المهم ان يكون كلامه غلط واذا رد عليج قولي والله انا متاكد وسامعته من برنامج كذا ومن فلان ...... مثلاا وقولي له ما اعتقد انك افهم من فلاان بهالامور وامشي عنه خلج واااثقة من نفسج زوجج انسان جاهل بتفكيره حتى لو عنده شهادة الدكتوراة وانتي يا قلبي اقرب وحدة له وكسري راسه
وانتي كسري خشمه عن كلامه معااج بس هداوه انتقدييه كثيير لان زوجج شكله شااااايف نفسه على الكل...
سويتها كذا مررره معاه هالحركه
يوووووووووه يقلب الدنيا ويقعدها ويقول على اي اساس تكذبيني
وانتي دايما تطلعيني غلطان وانتي وانتي
والله ما يسكت الا اذا طلعت من الغرفه
ويقول انتي وش دراك اصلا يا شين الحريم اذا تفلسفو انتي خليك في المطبخ احسن
ميعاد فيصل
ميعاد فيصل
نفس زوجي سبحان الله
صحيح في البداية كنت اتضايق وانكسر
بس بعدين طنشته والله
حتى لما يرد علي اقول له ومن اخذ رايك ولا وش دخلك فيني
و مرتاحة كذا بدل القلق النفسي
وانتي ما عليكي فيه ترى بيأثر عليك نفسيا انتبهي طنشيه هو وكلامه وقولي دايما في نفسك من هو علشان يقيمني
وللعلم زوجي يشوف المتعلمة جامعية واكثر مثقفة وينبهر فيها بس ما يوضح لي
وانا معي ثانوية عامة وودي اكمل جامعة بس النسبة ما تأهل الحمد لله وترى ما ودي اكمل عشانه لا عشاني انا
والله تشجيع ما يشجع ودراستي تحتاج فلوس وهو رفض يعطيني واذا رحت اقدم على اي جامعة ولا معهد لا يهتم ولا يكلف خاطره يسأل وش صار
لكن ان شاء الله ربي يحلها بس لحد ما القى المبلغ اللي يدخلني الجامعة
دعواتكم اخواتي
سلوى &&
سلوى &&
معليش شكل زوجك حاسس انه شي وواو ومن قدي لاني معاي الماجستير !!!!!
انتي قولي له وببساطه معليش انت مامكلكت الكون والا اخترعت اختراع يخليك تشوف نفسك فوق العالم اذا انت ماجستير فيه نساء معهم الدكتوراه بس مشكلتك انت ان عقليتك متحجررره حتى لو اخذت اعلى الشهادات انت عقليتك متحجره ومتخلفه معليش اعذريني لانه نظرتها ان المرأه للفراش والمطبخ بالله هذا كلام واحد متعلم
عسل صافي1
عسل صافي1
تخلف ..
المرء ما يقاس بشهادته , الانسان بعقله, ولا فيه انسان متعلم زي ما ذكرتي وهذا تفكيره!!
لا يأثر فيك ابدا اعتبري انك ما سمعتي شي ,,
تبين الصراحه ودي اكفخه اجل المراه للمطبخ والفراش !! من اي مذهب هالراي !! عييب هذا تفكير حيواني .. الحيوانات بس همها تاكل وتجيب وتكثر النسل بس..
استغفر الله بس