نجمه وقمرين
نجمه وقمرين
مشكورين على المرور ياغاليات وجزاكم الله خير
والاخت سر الحكاية المتبل الايطالي من قودي والله يسعدك ويوفقك
مشكوووووووووووورررررررررررررين
ابنة الشمس
ابنة الشمس
أحسن سوبرماركت تتوفر فيه جميع أنواع الصلصات ( الدانوب ) في الرياض و جدة.... عندهم قسم ضخم بجانب الخضروات و الفواكه...

طبي فيه و تخيري.. ولا تخافي من المجازفة و المحاولة.. عندك صوص لسلطة السيزر عجيب اسمه ( Creamy Ceaser) أو كريمي سيزر هذا احلفلك انه حق المطاعم صرت بعد ما اكتشفته ما أطلب سلطة سيزر من المطاعم... !!!

وهذي صورة للتشكيله كاملة,,

ودايم جربي اشياء جديدة من عندك...

مثلا انا احط في قارورة قزاز شوي زبادي و طبعا ليمون و زيت زيتون و ملح و جبنة مالحة و رشة من الأوريغانو أو حبق ( خيااال طعمه).. و قليل خردل .. و أرج الزجاجة بقوة تطلع صوص كثيفة ولا أروع...

و كمان عندي طريقة أحط ( بنفس الزجاجة أفضل من الخلط بالملعقه) ليمون و زيت زيتون و ملح و سماق و دبس الرمان إذا تعرفينه وقليل خل.. تطلع روعه للفتوش أو سلطة الجرجير...

طريقة ثالثة لسلطة الجرجير على طاريه ( إذا كنتي تحبينه بس من جد لايفوتك):
بالخلاط : نص علبه زبادي لاتكثرين
ليمون قليل + خردل قليل لاتكثرين عشان الحموضة + مايونيز + زيت زيتون + ملح + أوراق من الجرجير المغسول
راح تطلع الصلصلة خضراء لكن رهيبة مع الجرجير الطازج و ذرة و زيتون اخضر و فاصوليا خضراء...

>>>>>>> أحس اني كتبت كثير بس اتمنى أكون أفدتك ومازال لدي الكثير من الصلصات من ابتكاري انا حاضرة
ام بيبرس
ام بيبرس
فيه صوص لسلطه رووووعه والطعم خيااال وهو تخلطي زبادي +مايونيز +عصيرليمونه +رشة ملح
أم لـــــولـــــو
رررررررررررررفع
أوشال
أوشال
رفع لعيونك