ام كنان 111
ام كنان 111
ٌRoro ٌRoro :
عين العقل ..... صدقيني اختي وربي تتعبي وتتعب نفسيتك معاه وهوو ولا همه اتركيه يروح وين مايبغى وبين فتره وفترهـ ذكريه انوو فيه رب بيحاسبوا على افعاله بدون ماتبيني انك متضايقه من هالشي
عين العقل ..... صدقيني اختي وربي تتعبي وتتعب نفسيتك معاه وهوو ولا همه اتركيه يروح وين...
ياريت اقدر والله مااقدر اخاف اتركو يتعود...:06:
ملامح بنت خجوله
الله يخفف عليك ياقلبي وهونيها وتهون انتي خليه يروح واستودعيه الله انو مايشوف احلى منك وادعي بصلاتك ان الله يكرهوو في ها الاماكن وكتري من الاستغفار اهم شيء يروح وانتي مني زعلانه لانوو اذا كان زي زوجي مايراضيني لو ازعل سنه الله يسخره لك
دلوعه نت
دلوعه نت
حبيبتي احمدي ربك انه بلغك وين بيروح اكثر الازواج هالايام مايعلمون وين رايحين وياويلك اذا سالتيه

واذا على الخرجات اووووووووووووووف

والله انه زوجي ماعنده اجازه الا السبت والاحد والاثنين يعني بس يومين في العيد امس اول يوم ومافكر فيه راح مع اصحابه وطناااااااااااش صيح عليه لاني اتصلت عليه كثير يقول مو شغلك خليني براحتي

واليوم يقول لاتفكرين فيه عندي زواج صاحبي ومو فاضيلك

يعني كل وحده عندها خير الحمد لله

الله يهديك سيبيه في حاله وخليه يخرج وي ماقالوا اخواتنا استودعيه الله وبين فتره وفتره ذكريه انه ربنا اللي بيحاسبه مو انتي

واحسن الله عزاك وعظم الله اجرك في خالتك
والله يجعلها اخر الاحزان
'طااااااااااط
:024:كل شي يهون الا الاهانه
حقه الي يدق خشمه خيييييييييييييييير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام يارا وسارا
ام يارا وسارا
:024:كل شي يهون الا الاهانه حقه الي يدق خشمه خيييييييييييييييير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:024:كل شي يهون الا الاهانه حقه الي يدق خشمه خيييييييييييييييير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ههههههههههههههههههههههههههههه