حالة زوجي الصعبة وتجاربكم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله

رزقكم الله ورزقني الذرية الصالحة

بستفسر عن تجاربكم لأنني وصلت لقناعة ان الأطباء في السعودية يجربون لا اكثر لايوجد تشخيص حقيقي

قصة زوجي باختصار

بعد تاخر الحمل سنتين زواج فحص برمضان قبل سنتينطلع عنده العدد سبع مليون والحركة صفر وف*** يدوياً قال مافيك دوالي أعطاه الدكتور علاج كلوميد وابر وفيتامينات لكن زوج خاف وما استخدمه وراح استخدم خلطة عسل وفيتامينات بعد 4 شهور فحص العدد عشرين مليون بس الحركة صفر راح مركز المواساة بالمدينة ف*** بالأشعة تلفزيونيه وقال مافيك دوالي سواء نوع بسيط من الدرجة الثانية باليسار ولا يأخذ بها لانها بأغلب الرجال وكتب له الدكتور نولفاديكس وفيتامينات ونصحه بالعسل وأخذ العلاج وعاد بعد ثلاث شهور في شعبان العام الماضيوفحص طلع العدد اثنين مليون فقط !!!!!!! أسوء عدد والحمدلله
عندها أعطاه نفس الدكتور بروكسيد بلس استخدمه اربع شهور وفحص طلع العدد ثلاثين مليون والحركة صفر الأمامية عندها طلب بنفسه علاج فيتاميات أمريكي مشهور وأخذه وفحص قبل اربع شهور طلع العدد 4 مليون دون حركة عندها طلبت منه يروح سمير عباس عند الدكتور سيف فحص ونفس نتائج التحليل بلا حركة والعدد اربع مليون وثمانية وتسعين بالمئة مشوهة وقال حالتك متلازمة عدم الحركة وكتب له ابر برينجل و كيو عشرة مع نولفاديكس فحص بعد شهرين بنفسه طلع نفس العدد والحركة بقي كم يوم ويكمل ثلاث شهور وعنده مراجعة بعباس انا قمت خلاص ما أكلمه لانه صراحة اجتهد بس حالته صعبة وب المنشطات تسوء ومافيه دكتور وصف له المشكلة او سبب عدم الحركة مع قلة العدد كمان جرب في فترة خلطة حساسين زادت العدد لكن الحركة صفر وجرب القرفة والزنجبيل وماهو سمين وزنه الحين وصل تسعة وأربعين وما بأكل اكل سريع الا نادر ولا يدخن لكن ما نقول الا الحمدلله على قضاءه وقدره

انا كتبته الحالة وأتمنى ان احد يساعدني اذا مرت بنفس التجربة او سمعت عن الحال ونجحت معاه الاعلجة

وآله يغفر لنا ولكم ويرزقكم من فضله بهذ الشهر الكريم
19
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم التوأم بإذن الل
الله يشفيه ويارب يرزقك ويرزقني بذريه الصالحه المعافاه التامه الباره
ماجربتي ت سو ي حقن مجهري
صادق النوايا
صادق النوايا
لا والله اختي هي مكلفة وكمان ما ادري عن نجاحها مع نسبة الحركة المعدومة والتشوهات العالية
ام اياااد22
ام اياااد22
لا والله اختي هي مكلفة وكمان ما ادري عن نجاحها مع نسبة الحركة المعدومة والتشوهات العالية
راجعي ياقمر في مستفيات الحكومة يعملوها لك صح تاخذي وقت فترة بس جربي،،، ترا الحقن المجهري موجود للي مثل حالة زوجك وفي الحقن المجهري مو مهم العدد لانهم يلقححو كل بويضه بحيوان منوي واحد،،،والحركة كمان مو مهم لانهم يحقنو الحيوان داخل البويضه فمومحتاجين الحركة حتى لو صفر لان اهمية حركة الحيوان في الحمل الطبيعي فقط لازم يتحرك حركة اماميه عشان يوصل قناة فالوب ،،،، يااختي الحل لكم الحقن المجهري وكمان فيه تقنيه يفحصو الحيوان المنوي ويختارو السليم فقط

والله يرزقكم يارب الذريه الصالحة
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
الله يصلحك العلاج موجود وهو الحقن المجهري ... سنواتك تضيع وأنتم علاجات ووو
احمدي الله زوجك العدد فيه كويس لعمل الحقن .. بدل العلاجات وتكلفتها سوي العمليه
انا اتمنى يلاقو بزوجي حيوان واحد وبعمل العمليه لكن مشكلة زوجي العدد صفر 💔
والحمدلله على ما كتبه ربي

الله يرزقني وياك الذرية الصالحة وكل من تمنى
فرفووووشه
فرفووووشه
مفروض تسوين حقن مجهري وخلاص بدال تضيع الوقت وبالادويه والعمر يروح هل جرب زوجك علاج ارثمول فيرتل اقري عنه وخليه يجربه واذا مافاد لاتنتظرين خلاص سوي عمليه حقن مجهري والله يكتب لك حمل سليم يارب