بناااااااات نبي نتغيرونغير حياتنا للافضل باذن الله من معي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمته الله وبركااااته

يابنااااااات ايش رايكم نفتح موووضوع ويكوون بقسم تاخر الحمل او الترتيب والتنظيم اللي يحطوووة المشرفااات فيه بس اهم شي يكووون لنا ملف لنا حنا بس المتاخرااات بالحمل نشجع بعض على التغيير للافضل من العبااادات للترتيب والاهتمام بالنفس والبيت والزوج ونهتم ببعض ونشجع بعض وندعي لبعض يمكن تتحسن نفسيااااتنا وباذن الله تتعدل اوضاعنا ونتقدم بحياااتنا احس ما يعرف ولايحس باحدالااللي عايش وضعه لذا راح نكون فاهمين على بعض كويس
وانا اقترحت هالشي لاني احس حياااااااااااتي متلخبطة مرة مهمله نفسي وزوجي وبيتي واتوقع كثير منكم مثلي لذا اتمنى نحط يدينا بيدين بعض ونكووون ملف لنا واتوقع باذن الله المشرفااات ماراح يعارضون عشااان الفايدة

ايش رايكم ووممكن كمااان نقترح بالملف اشياء تشغل الوحدة نفسها فيه وتفيدها وننسى الهموم شوي:44:
29
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا غير كل الناس 2
وين النااااااااااس
روح الأمل
روح الأمل
بعض الملفات موجوده مثل ملف المرتفع عندهم هرمون اف اس اتش وملف المقبلات على طفل الأنابيب والتلقيح المجهري أما إذا قصدك للترويح عن النفس بين المتأخرات عزمي وفتحيه وسمي الموضوع مثلا ملف للترويح عن النفس بين المتأخرات أو شي كذا أما إذا كان قصدك ملف لكل المواضيع بتكون صعبه شوي
حبيبة منو
حبيبة منو
فكره حلوه لكن لازم تراسلين المشرفات علشان يثبتوه لأنهم خلاص ثبتوا بعض المواضيع وممنوع فتح مواضيع مشابهه
ويكون لدردشة المتأخرات في الحمل فننجمع تحت هذا الملف
انا غير كل الناس 2
بعض الملفات موجوده مثل ملف المرتفع عندهم هرمون اف اس اتش وملف المقبلات على طفل الأنابيب والتلقيح المجهري أما إذا قصدك للترويح عن النفس بين المتأخرات عزمي وفتحيه وسمي الموضوع مثلا ملف للترويح عن النفس بين المتأخرات أو شي كذا أما إذا كان قصدك ملف لكل المواضيع بتكون صعبه شوي
بعض الملفات موجوده مثل ملف المرتفع عندهم هرمون اف اس اتش وملف المقبلات على طفل الأنابيب والتلقيح...
مشكورة يالغلا على الرد لكن انا مااقصد ملف عن الحمل لا ابي نبعد يعني عن البيت والترويح عن النفس ومايمنع مثلا نتعاااون على سورة البقرة وقرائتها يعني اللي تشترك معي مثلا بقولك
اولا اول مانصحى نصلح الفطور للزوج ثم قهوة ثم عمل البيت ثم صلاه الضحى ثم الغداء وكل وحدة تقول يومها ونتساعدك يعني نشجع بعض على اننا نضيع وقتنا ونصلح شغل بيتنا ونبعد شووووووووي عن التفكير المستمر بالحمل وحنا نعرف اننا مع هم التفكير بالحمل اهملنا انفسنا وبيوتنا لذا ابي نتجع بس ابشوف اول فيه احد يرغب بهالشي عشاان نفتح ملف والالا
رينادي
رينادي
أنا معك وبقوه بس خبريني متى نبداء والى الامام خلينا ننسى شوي ونلتفت لانفسنا وبيوتنا