نغمة وتر

نغمة وتر @nghm_otr

عضوة نشيطة

الملفوف الملفوف من مطبخي

أطباق رئيسية

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اليوم انا مسويةمحشي ملفوف لذيذ مرة وقلت لازم انزلة المنتدي عشان البنات الحلوات الطباخات

المقادير:

ملفوفة وحدة وسط
بصلة مقطعة صغير جدا
ثوم اربع حبات
كسبرة وبقدونس
اربع ملاعق دبس الرمان وهذا سر الطعم الحامض الذيذ
حبة ماجي
بهار مشكل كركم دارسين كمون فلفل اسود
طماطم وحدة كبيرة مقطعة صغير وفلفل رومي مقطع مرة صغير
ونصف كاسة زيت زيتون ونصف كاسة عصير ليمون
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت وبس
بنت وبس
تسلم ايدينك ومشكورة عالطريقة حبيبتي :)
نغمة وتر
نغمة وتر
الطريقة:نقوم بسلق الملفوف نصف سلق وبعد كذا نصفية من المويةزي الصورة
ونخلط المقادير كلها مع بعض مع الرز المصري انا استخدمت 2كاسة ويكون مغسول ومنقوع قبلها بساعة عشان ما ياخذا وقت بالطبخ
2) نفرد الملفوفة ونقطعها بالوسط طبعا هذي طريقتي بس الفها يعني ادحرجها وتكون زي الاصبع بس في ناس تسويها زي الورق العنب بس احس طريقتي احسن واخف في الاكل:):)
كلمة حب
كلمة حب
الله يعطيكي العافية شكله يشهي اممممممممممممممم
نغمة وتر
نغمة وتر
الطريقة:نقوم بسلق الملفوف نصف سلق وبعد كذا نصفية من المويةزي الصورة ونخلط المقادير كلها مع بعض مع الرز المصري انا استخدمت 2كاسة ويكون مغسول ومنقوع قبلها بساعة عشان ما ياخذا وقت بالطبخ 2) نفرد الملفوفة ونقطعها بالوسط طبعا هذي طريقتي بس الفها يعني ادحرجها وتكون زي الاصبع بس في ناس تسويها زي الورق العنب بس احس طريقتي احسن واخف في الاكل:):)
الطريقة:نقوم بسلق الملفوف نصف سلق وبعد كذا نصفية من المويةزي الصورة ونخلط المقادير كلها مع بعض...
3)نضيف الحشوة
4)وبعد كذا الفها زي الصبع واقطع الزايد من علي الجنبين عشان يصيرون كلهم زي بعض
5)اخذ موية مغلية مقدار كاس اذوب فية حبة ماجي وملعقتين معجون الطماطم وعصير ليمون واصبة فوق الملفوف والفة بقصدير وادخلة الفرن وبع نصف ساعة افتح علية وازيدة نصف كاس موي وتقريبا ربع كاسة زيت زيتون
6)ملاحظة زيت الزيتون واليمون ينحط مرتين مع الرز مرة وفوق الملفوف مرة ثانية بس المرة الثانية ما نحط زيت زيتون كثير عشان مايطلع الزيت زايد
نغمة وتر
نغمة وتر
3)نضيف الحشوة 4)وبعد كذا الفها زي الصبع واقطع الزايد من علي الجنبين عشان يصيرون كلهم زي بعض 5)اخذ موية مغلية مقدار كاس اذوب فية حبة ماجي وملعقتين معجون الطماطم وعصير ليمون واصبة فوق الملفوف والفة بقصدير وادخلة الفرن وبع نصف ساعة افتح علية وازيدة نصف كاس موي وتقريبا ربع كاسة زيت زيتون 6)ملاحظة زيت الزيتون واليمون ينحط مرتين مع الرز مرة وفوق الملفوف مرة ثانية بس المرة الثانية ما نحط زيت زيتون كثير عشان مايطلع الزيت زايد
3)نضيف الحشوة 4)وبعد كذا الفها زي الصبع واقطع الزايد من علي الجنبين عشان يصيرون كلهم زي...
واخيرا هذا شكلة النهائي على فكرة تعبت وانا اتعلم طريطتة بس هذي الطريقة علمتني امي اللة يعطيها العافية وتقول طريقة البنات اخر زمن هههههههههه