@leidh@
@leidh@
انا عندي لك مشروع ناحج وربحة خلال سنة وسات شهور وهو محل تقسيط اجهزة كهربائية يعني تقسطي المكيف مثلا 1800 خلال ست عشر شهر او كبيوتر وغيرها وهذي سوقها ماشي .
ستايل أكاديمي
عزيزتي تحديد المشروع المناسب يعتمد على عدة عوامل منها البلد الموجوده فية و المنطقة و الشخصية الخاصة بصاحب العمل و الإحصائيات و دراسات الجدوى... وغيره الكثير ..نجاح المشروع ليس فقط فكرة
انا من رأيي انك تزوري اقرب مكتب لإدارة المشاريع يعني مثلا بالمدينة عندنا مؤسسة المدينة
تهتم بالمشاريع ( دورات و احصائيات وافكار ودراسات جدوى) لأنهم هم اهل التخصص و عارفين اكثر من غيرهم ايش المشروع الي يناسبك ... لو كنت اعرف انت من فين كان قلت لك ايش المراكز الي عندكم ..

بالتوفيق
اموت وعزتي تبقى
انا عندي لك مشروع ناحج وربحة خلال سنة وسات شهور وهو محل تقسيط اجهزة كهربائية يعني تقسطي المكيف مثلا 1800 خلال ست عشر شهر او كبيوتر وغيرها وهذي سوقها ماشي .
انا عندي لك مشروع ناحج وربحة خلال سنة وسات شهور وهو محل تقسيط اجهزة كهربائية يعني تقسطي المكيف...
مشكوره على اقتراحك
اموت وعزتي تبقى
عزيزتي تحديد المشروع المناسب يعتمد على عدة عوامل منها البلد الموجوده فية و المنطقة و الشخصية الخاصة بصاحب العمل و الإحصائيات و دراسات الجدوى... وغيره الكثير ..نجاح المشروع ليس فقط فكرة انا من رأيي انك تزوري اقرب مكتب لإدارة المشاريع يعني مثلا بالمدينة عندنا مؤسسة المدينة تهتم بالمشاريع ( دورات و احصائيات وافكار ودراسات جدوى) لأنهم هم اهل التخصص و عارفين اكثر من غيرهم ايش المشروع الي يناسبك ... لو كنت اعرف انت من فين كان قلت لك ايش المراكز الي عندكم .. بالتوفيق
عزيزتي تحديد المشروع المناسب يعتمد على عدة عوامل منها البلد الموجوده فية و المنطقة و الشخصية...
مشكوره اختي على النصيحه وأنـــــــــــا ما وضعت موضوعي في المنتدى الا مشان كل صاحب خبره يعطيني خبرته في الموضوع والنصائح ومشان اكون فكره عن المشاريع الصالحه للتنفيذ ونجاحه يكون مضمون بعد الله
الزهره المستحيه
انتي حلفتينا مادري وش اقول بس ممكن تدخلين بها في العملات بعد الاستخاره

وبالتوفيق يالغلا