وردة عشق
وردة عشق
bird السلطه اللي كتبتها اسمها حميض وموجوده بكتاب نخبة الاطباق لام عبدالعزيز

وبرضه هذي السلطه واسمها السلطه الحاره بنفس الكتاب
انا معتمده عندي لان طعمها رروعه

مقاديرها
2_فلفل اخضر واحمر واصفر رومي مقطع كالاعواد
علبة ذرة
ربع ملفوف ابيض+بنفسجي مقطع شرايح رفيعه
4 حبات خيار مقطعه كالاعواد
4 حبات جزر مبشور
ربع علبة زيتون شرائح بالصلصه الحاره حلواني
الصوص
ملح+ليمون+م خل+2 ملعقة مايونيز
لكن صوصي انا غيييييييييييييييير
2 ملعقه متبل رانش+ملح +ليمون
2 ملعقه خلطة الثوم والخل الجاهزه للسلطه
واحيانا احط شوي من خلطة الريحان والزعتر
عزي شموخي
عزي شموخي
قصدك هذي... معليش مو واضحه مره بس هنا اوضح تفضلي ياقلبي ولاتموتي ولا حاجه بسم الله عليك .. المقادير: بصله صغيره تقطع صغار 4 فصوص ثوم مفرومه نص بيالة زيت زيتون 2 علبه فاصوليا حمراء علبة بليله كأسين مخلل براعم الخيار وممكن استخدام المعلب 4 حبات طماط مقطع قطع صغيره مع أزالة اللب 4 حبات فلفل رومي يقطع متوسطه الصوص: علبتين شطه طغيره علبة كاتشب صغيره (قرابة كأس ونص) ملعقتين سكر ملعقة سماق ملعقت خردل فنجال خل ربع كأس ماء ذرة ملح الـــــــــــــــــطـــــــــــــــــريـــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــته: 1-يحمس البصل والثوم في زيت الزيتون وأذا إشقر لونه نضيف إليه الصوص. 2-يرفع عن النار ويوضع في زبديه في الثلاجه مدة نصف ساعه ليبرد. 3-تجمع باقي المقادي في زبديه ثم يضاف لها الصوص المحضر مسبقا. يوضع في صحن التقديم ويزين حسب الرغبه وممكن يزين بمخلل الفلفل الحار ....وبالعافيه . <<<<<<<نقل حرفي اسم الله علي هههههههههههههههه يالله ياحلوه سويه للعشاء او الغداء بكرا ههههههههههههه يالعافيه على قلبك .. لا تنسين ادعيلي بالجنه..:)
قصدك هذي... معليش مو واضحه مره بس هنا اوضح تفضلي ياقلبي ولاتموتي ولا حاجه بسم...
الله يوفقك ويسعدك ويخليك لعينن ترجيك

ويرزقك الفردووووووووووووووس الاعلى

مشكووووره حبيبتي على النقل المميز :39:
fatty
fatty
شكلها لذيذه

ما الومك يوم تدورينها
عزي شموخي
عزي شموخي
bird السلطه اللي كتبتها اسمها حميض وموجوده بكتاب نخبة الاطباق لام عبدالعزيز وبرضه هذي السلطه واسمها السلطه الحاره بنفس الكتاب انا معتمده عندي لان طعمها رروعه مقاديرها 2_فلفل اخضر واحمر واصفر رومي مقطع كالاعواد علبة ذرة ربع ملفوف ابيض+بنفسجي مقطع شرايح رفيعه 4 حبات خيار مقطعه كالاعواد 4 حبات جزر مبشور ربع علبة زيتون شرائح بالصلصه الحاره حلواني الصوص ملح+ليمون+م خل+2 ملعقة مايونيز لكن صوصي انا غيييييييييييييييير 2 ملعقه متبل رانش+ملح +ليمون 2 ملعقه خلطة الثوم والخل الجاهزه للسلطه واحيانا احط شوي من خلطة الريحان والزعتر
bird السلطه اللي كتبتها اسمها حميض وموجوده بكتاب نخبة الاطباق لام عبدالعزيز وبرضه هذي السلطه...
مشكوره ماقصرتي

الله يعطيك الصحه والعافيه

دمتي بود ....

عزي شموخي
sweetgirl2005
sweetgirl2005
الله يعطيكم العافية