NeeNee
NeeNee
أنا بنتي عمرها 3 سنوات وأعطيها 3 رضعات مليانة الرضاعة للأخر حوالي 300 مل أو أقل شوي من لما كان عمرها 2 وثلاث شهور

وكمان قليل ما تاكل أو حتى أكل معدوم غير الحليب

ذهبت بها على الدكتور حتى أشوف إيش أعمل معها وقاللي ما تجبريها ما دام صحتها جيدة ضعي الكل أمامها وطعميها وإذا رفضت لا تجبريها

فقط ضعي الطبق أمامها ووقت ما تجوع بتاكل لحالها
COSMOS
COSMOS
ام توفي
زليخة المملوحة
حمص و فول مش معقول (جوعتيني)
شهلاء العيون
مدام شيرين
الذهب الصافي

جزاكم الله خيرا على ردودكم يعني المفروض اقلل لها والله كنت مهملة النقطة لحد ما شفتها هذاك اليوم شربت حليب اخوي و كأن هالشي نبهني لهالنقطة و خلاص انا قطعت عنها رضعة الصباح بس لسة ما بقطع عنها رضعه العصر والليل لانها ماراح تنام بدون حليب بتوقف على راسي الا ما اعطيها الرضاعة و ان شاء الله بعد ما تتعود انها ماتشرب حليب الصبح خلاص راح اعودها تترك الرضاعة وتشرب بالكوب و يمكن على 3 سنوات اقطع عنها رضعة العصر والله يجزيكم خير على ردودكم

NeeNee
الله يحفظ لك بنتك ويعافيها بس ياختي حرام بنتك على عمر 3 سنوات ماتاكل شي غير الحليب حتى لو وزنها زين يعني جسمها محتاج لجميع انواع الطعام من لحوم و خضروات و فواكه لازم تاخذ فيتامينات وبروتينات من كل المصادر مو بس من الحليب
والله يخليلك ياها و يحفظها ويفتح شهيتها للأكل
][§][-~المتغـلية ~-][§][

سنتين وخمس شهور تقريبا
رضعه وحده اساسيه قبل النوم

ونادرااااااا جدا ً جدا ً ياخذ رضعه ثانيه اذ بياخذ غفوه نص ساعه او ساعه بالعصر

اشوف ان سن بنتك كبير جدا ً على ثلاث رضعات !!
تكفيها مره قبل النوم ولا الصباح ! اختاري الي يناسبك ولو اني افضل قبل النوم علشان ماتفقدها وقت نومها وتقلبها مناحه وغلقه

..
.