اطفالنا والاستحمام

الأمومة والطفل

السلام عليكم يا احلى بنات حبيت اسالكم متى تتركون اطفالكم يستحمون بانفسهم يعني بعمر كم وهل تكونون واثقين من انهم منظفين انفسهم كويس وكيف تعلمونهم على الاستحمام بانفسهم .....نبغى تفاعل يا بنات الله يعافيكم خصوصا من الامهات اللي عندهم عيال كباروصاروا يعتمدون على انفسهم نبغى خبراتكم الله يجزاكم كل خير ويخليلكم عيالكم.
10
821

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
جزاك الله خير على التطرق لهالموضوع

بالنسبه لاطفالي صغار بس انتظر معك خبرات الامهات

المجربات الله يجزاك واياهم بالجنه
ام الكتاكيت2
ام الكتاكيت2
جزاك الله خير على التطرق لهالموضوع بالنسبه لاطفالي صغار بس انتظر معك خبرات الامهات المجربات الله يجزاك واياهم بالجنه
جزاك الله خير على التطرق لهالموضوع بالنسبه لاطفالي صغار بس انتظر معك خبرات الامهات المجربات...
مين سبيعيه في موضوعي تو ما تبارك الموضوع ويا مرحبا يا مرحبا نورك غطا على الكهربا
روحي يا شيخة والله اني احبك في الله الله يخليلك الصغار وتشوفينهم عرسان ويسخر لنا ولك يا رب
سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
امين الله يسمع منك ويحفظ لك عيالك

ويبلغك برهم الله يحبك ويذكرك فيمن عنده فرحتيني

بدعواتك الطيبه الله يفرحك بالجنه
عبائر
عبائر
انا من وجهة نظري==>>هذا غير التجربه والواقع
ويختلف من طفل لطفل على حسب الثقه
والله اعلم
اذا صار عمره7سنوات
واثق اكثر على الـ10سنوات
انوار المحبه
انوار المحبه
انا من وجهة نظري==>>هذا غير التجربه والواقع ويختلف من طفل لطفل على حسب الثقه والله اعلم اذا صار عمره7سنوات واثق اكثر على الـ10سنوات
انا من وجهة نظري==>>هذا غير التجربه والواقع ويختلف من طفل لطفل على حسب الثقه والله...
والله ما عندي خبره انشالله البنات يفيدونك بس اتوقع 6 سنين لازم تعودينه او اقل بعد عالتعويييييييد الاطفال