نجاح الحقن المجهري عند الدكتورة أمل ؟؟ // قديم

تأخر الحمل

أسأل الله الحي القيوم أن يرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ـــــــــــــــــــ

سؤالي واللي أتمنى اني الاقي لي اجابه شافيه هــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ،،،،،،،،،،،،
مين سوت أو تعرف أحد عمل حقن مجهري أو طفل أنابيب عند أمل شهيب في سمير عباس بجده ونجحت العملية ،،،،

تكفوووووووووووون يالغاليات اللي تعرف اي معلووووووووومة ترد علي :26:
41
13K

هذا الموضوع مغلق.

سوسو مايا
سوسو مايا
انا ماجربت عنه وماعرفه انا سويت عند سمير باس الي فالخبر ونجحت من اول مره بس سقطت بعد شهرين
ان شا الله البنات يفيدونك ياقلبي
ملاك غامد
ملاك غامد
انا ماجربت عنه وماعرفه انا سويت عند سمير باس الي فالخبر ونجحت من اول مره بس سقطت بعد شهرين ان شا الله البنات يفيدونك ياقلبي
انا ماجربت عنه وماعرفه انا سويت عند سمير باس الي فالخبر ونجحت من اول مره بس سقطت بعد شهرين ان...
سو سو مايا مشكورة غاليتي ع الرد عسى ربي يحقق لك مناك :26:

وانتوا يابناااااااااااااااااااااااات الحين 26وحده دخلت ولا رد أو حتى دعوووووووووووووووووة بالحمل :angry2:

على الأقل بلييييييييييييييز اللي تدخل ترفع الموضووووووووووووع ولا ترى :42:ح ازعل :22:
ملاك غامد
ملاك غامد
سو سو مايا مشكورة غاليتي ع الرد عسى ربي يحقق لك مناك :26: وانتوا يابناااااااااااااااااااااااات الحين 26وحده دخلت ولا رد أو حتى دعوووووووووووووووووة بالحمل :angry2: على الأقل بلييييييييييييييز اللي تدخل ترفع الموضووووووووووووع ولا ترى :42:ح ازعل :22:
سو سو مايا مشكورة غاليتي ع الرد عسى ربي يحقق لك مناك :26: وانتوا يابناااااااااااااااااااااااات...
uppppppppppppppppppppppppppppppppppppppp
orange-1399
orange-1399
أختي سوت عند الدكتور محمد عيد في مراكز الدكتور سمير عباس في جدة .. 4 مرات و لا مرة نجحت ... و ربي يرزقك وجميع البنات ..
برونا
برونا
والله حتى انا ماعندي علم
لكن يمدحون سمير عباس نفسه يقولون شاااااطر مدري هو يجي بمركزه بجده ولا لا