حواء16

حواء16 @hoaaa16

عضوة جديدة

الله يجزاها الف خير اللي ترد علي 00 محتاجه مساعدتكم حساسية بجسمي

العناية بالبشرة

بسم **** الرحمن الرحيم 000بنااااات تكفوووون انا فيني حساسيه من يوم كااان عمري 10سنواااات والحين عمري 15 تخيلوا المدة 00 و**** اني استحي امد ايدي قدااااام رفيجاتي :44: 000رحت تعالجت في كل مكاااان في السعودية والكويت 00 وقالوا اسم الحساسية النخالة البيضاء 000 **** يجزاااااها الف خير الي تساعدني 000ولها الاجر عند رب العالمين :27:
5
483

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غفـران
غفـران
الله يشفيك ويعافيك اختي
ولو توضحين اكثر عن هذه الحساسية عشان إللي عندها فكرة تفيدك

واكيد فية ممنوعات ما تاكليها لأنها تزودها حاولي تبتعدي عنها

والله يلبسك ثوب العافية
حواء16
حواء16
الله يشفيك ويعافيك اختي ولو توضحين اكثر عن هذه الحساسية عشان إللي عندها فكرة تفيدك واكيد فية ممنوعات ما تاكليها لأنها تزودها حاولي تبتعدي عنها والله يلبسك ثوب العافية
الله يشفيك ويعافيك اختي ولو توضحين اكثر عن هذه الحساسية عشان إللي عندها فكرة تفيدك واكيد فية...
**** يعطيج العافية اختي و**** يرزقج بالجنة واللي في بالج 000
حواء16
حواء16
حساسيتي هي عباره عن نقط بيضاء وحمراء وفية تقرشات و الاكلات هي الموز والفلفل والكاتشب
حواء16
حواء16
وينكم يابنات
نوره الاموره N
الف لاباس عليك حبيبتى سلامتك ما تشوفين شر :26: شوفى ياعمرى انا كانت عندى حساسية بكل جسمى والله ياعمرى عذبتنى ما خليت دكتوره ما رحتها تعبت واجد وبعدين رحت لشيخ يقراء عليا واعطانى خلطة الروووووووومى لمدة سبعة ايام والله العظيم ودعت الحساسية للحين ما شاء الله انصحكى بخلطة الرومى تلقينها جاهزة بالعطارين لمدة سبعة ايام بعد العصر مع الاستغفار

واذ استفدتى بس ادعي لاخوى بالرحمةوالمغفرة ودخول الجنة وانا اتزوج اللى ابية ويحقق اللى ببالى