ركايز
ركايز
ياحبي لك ولمواضيعك والله كل الي تسوينه ذوق وراضين بالي بطلع من يدك تسلم يمينك
سمو_الروح
سمو_الروح
وجاتك الكلجة على اصولها هههههههههههههههههههههههههه

اقول اتعدلت وووصار الكيبورد في عربي وصرت اكتب مثل العالم واذا في اخطا ءمن الان اقولكم

داااااااائما كسولة في العربي جد احكي ههههههههه ومعلمة التربية الاسلامية تحكيلي لا تعبي حالك وتحفضي ماراح تمتحنين ههههههههههههههههههههه

شوفي حبيبتي كرسمة حكينا بالموضوع شفت الرسمة قبلكم يويويوووووووووووووووووووووووووووووووووووي

بداية جدا موفقة اكيد

انت كل اللي صار معك اخذتي الالوان الخطأ ولانك ما تدرين استخدمتيها خطأ

ويحقلك مو بس تغلبك تجيبلك ضغط الدم وكل انواع القهر وفنون التعذيب هههههههههههههههههههه تمنيت اشوفك وانت ترسمين

راح اكرر كلامي على الله اذا في احد مو عجاز يقرأ الرد ويستفيد

الالوان اللتي استخدمتيها اوباك يعني معتمة يعني غير شفافة وهذه غير الفترال الفرق بينهم

الالوان اللي عندك نرسم بالفرشات مباشرة ومن غير تحديد كاننا نرسم بالاكريلي وفي عدة طرق لاستخدامها وتثبت بالفرن

اما الفيترال تمتاز بانها شفافة عاكسة للضوء والرسم يكون بتعبئة الرسمة بعد التحديد

حتى ما يتسرب اللون للخارج

اما المحدد شكلك كنت تضغطي عليه بقوة وباين كثير عند الوردة الزرقاء

لازم تحافضين على قوة ضغط واحدة وايضا تحريك ايدك فوق الزجاج يعني مو بشويت حتى ما يتكدس المحدد

صح تعالي هنا يا وحشة اشوفك ذكرتي مارلين قبل مني

خلاص انا زعلانة وما راح احكيلك عن درسي الجديد اللي هو بالزجاج ايضا

اكيد مو الرسم بالزجاج السائل لاني مالقيته شكلي راح اخليه لما اروح للمغرب حبيبي حلال عقدي .....شيء ثاني

بس ماراح احكيلك واذا حطيت الموضوع ماراح ارسلك الرابط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبة قلبي انت صدق تطبيقك حلو تدرين عجبني الشكل اللي طلع براس الللوحة لما كدستي الصباغة اعطاتك بروز حلو

يارب دووووووووووووووم باللتوفيق ودوووووووم اشوفلك مواضيع وتطبيقات حلوة مثلك
ام عزيزان
ام عزيزان
انا اشوف النتيجه جدا رااااااااااائعه

وكلنا نتعلم من اخطائنااااااااااا مافي احد موهوب من اول مره

تسلم يمينك .... وننتظر اللوحه القادمه بلمسات افضل

:)
The White Mare
The White Mare
مشكووووووووووورة على التنبيهات

فعلا الواحد يموووووووت من القهر اذا اشتغل وحاسس ان في شي غلط ومب عارف ايش هو..

بس رسمتك حلوة وتسلم الايادي
روعة الاخلاق
روعة الاخلاق
وجاتك الكلجة على اصولها هههههههههههههههههههههههههه اقول اتعدلت وووصار الكيبورد في عربي وصرت اكتب مثل العالم واذا في اخطا ءمن الان اقولكم داااااااائما كسولة في العربي جد احكي ههههههههه ومعلمة التربية الاسلامية تحكيلي لا تعبي حالك وتحفضي ماراح تمتحنين ههههههههههههههههههههه شوفي حبيبتي كرسمة حكينا بالموضوع شفت الرسمة قبلكم يويويوووووووووووووووووووووووووووووووووووي بداية جدا موفقة اكيد انت كل اللي صار معك اخذتي الالوان الخطأ ولانك ما تدرين استخدمتيها خطأ ويحقلك مو بس تغلبك تجيبلك ضغط الدم وكل انواع القهر وفنون التعذيب هههههههههههههههههههه تمنيت اشوفك وانت ترسمين راح اكرر كلامي على الله اذا في احد مو عجاز يقرأ الرد ويستفيد الالوان اللتي استخدمتيها اوباك يعني معتمة يعني غير شفافة وهذه غير الفترال الفرق بينهم الالوان اللي عندك نرسم بالفرشات مباشرة ومن غير تحديد كاننا نرسم بالاكريلي وفي عدة طرق لاستخدامها وتثبت بالفرن اما الفيترال تمتاز بانها شفافة عاكسة للضوء والرسم يكون بتعبئة الرسمة بعد التحديد حتى ما يتسرب اللون للخارج اما المحدد شكلك كنت تضغطي عليه بقوة وباين كثير عند الوردة الزرقاء لازم تحافضين على قوة ضغط واحدة وايضا تحريك ايدك فوق الزجاج يعني مو بشويت حتى ما يتكدس المحدد صح تعالي هنا يا وحشة اشوفك ذكرتي مارلين قبل مني خلاص انا زعلانة وما راح احكيلك عن درسي الجديد اللي هو بالزجاج ايضا اكيد مو الرسم بالزجاج السائل لاني مالقيته شكلي راح اخليه لما اروح للمغرب حبيبي حلال عقدي .....شيء ثاني بس ماراح احكيلك واذا حطيت الموضوع ماراح ارسلك الرابط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبة قلبي انت صدق تطبيقك حلو تدرين عجبني الشكل اللي طلع براس الللوحة لما كدستي الصباغة اعطاتك بروز حلو يارب دووووووووووووووم باللتوفيق ودوووووووم اشوفلك مواضيع وتطبيقات حلوة مثلك
وجاتك الكلجة على اصولها هههههههههههههههههههههههههه اقول اتعدلت وووصار الكيبورد في عربي وصرت...
سمو كفت ووفت بما انها ادرى بالرسم على الزجاج

وبدوري انا الرسمة محتاجة بعض التنسيق بين الوحدات لاني اشعر انها متناثرة

وكبداية موفقة وانتي رااااااااااءعة يادنيا ويعجبني اصرارك على التعلم واتقان الشئ وسرعة التطبيق

لك مني كل الاحترام والتقدير