الحقيقه الساطعه
ما تنسى لكن تسامح و تعطي فرصه لتصحيح الخطأ
ما تنسى لكن تسامح و تعطي فرصه لتصحيح الخطأ
طيب إذا كان الخطاء دايم يتتكرر ولافيه أمل للزوج بتغيير طباعه ايش تعمل؟ ,وشاكره مرورك الكريم.
الحقيقه الساطعه
ماتنسى وكل فتره يتجدد الجرح !! الله يسخرهم لنا يارب
ماتنسى وكل فتره يتجدد الجرح !! الله يسخرهم لنا يارب

مرحبا أختي ,أنا نفس رايك طيب ايش تعمل عشان تخفف من تجديد الجراح وكيف تحاول تمشي حياتها وتجامل وقلبها مجروح ,لان التصنع صعب والتمثيل مكشوف,والله يجزاك خير.
ام كرشه
ام كرشه
لو حياتي معه احسن مايكون وبس غلط هالغلط يعني كان غلطه الوحيد اللي بهالحجم اكيد بنسى وبغفر بعد مده
لكن لو تكرر الغلط كذا مره بشكل او باأخر لا ماراح انسى

وفيه فرق بين اني انسى وبين اني امشي الحياه علشان الاطفال
انا اعتقد انو وجود الاطفال يغير القرارات ويعيد الحسابات ويغفر الزلات
الحقيقه الساطعه
انا اشوف ان المره تنسى بكلمة حلوة وتسامح وتمشي حياتها تبي تعيش وشلون لو حبت اكيد بتسامح وبعدين عشان تعيش لازم تسامح لأنها لو شالت بقلبها بتتعب والرجال بلحظة غضب ممكن يغلط اذا حس بغلطه يعني يحبها ولازم تسامح اما اذا كان يتعمد ويغلط عليها عالطالعة والنازلة ولا يطيب خاطرها فهذا كيف ينحب عشان تسامحه هذي اللي الله يصبرها
انا اشوف ان المره تنسى بكلمة حلوة وتسامح وتمشي حياتها تبي تعيش وشلون لو حبت اكيد بتسامح وبعدين...
شاكره مرورك اختي الغاليه,يعني انتي تؤيدين الصبر للمرأه التعيسه بحياتها لو كان عندها أولاد ؟
الحقيقه الساطعه
لو حياتي معه احسن مايكون وبس غلط هالغلط يعني كان غلطه الوحيد اللي بهالحجم اكيد بنسى وبغفر بعد مده لكن لو تكرر الغلط كذا مره بشكل او باأخر لا ماراح انسى وفيه فرق بين اني انسى وبين اني امشي الحياه علشان الاطفال انا اعتقد انو وجود الاطفال يغير القرارات ويعيد الحسابات ويغفر الزلات
لو حياتي معه احسن مايكون وبس غلط هالغلط يعني كان غلطه الوحيد اللي بهالحجم اكيد بنسى وبغفر بعد...
هلا أختي العزيزه ام كرشه على فكره أغلب ردودك بمواضيع المنتدى توافقني,وأنا معك لو تكررت الاخطاء صعب تسامح ولازم تمشي الحياه عشان اولادها,بس صعب على المرأه تمثل على إنسان بيعيش معها طول العمر ممكن تمثل ساعات أو أيام أو شهور بس مصيرها تنكشف,لان الكره يبان مهما حاولنا اخفاءه ,وبعدين كيف تقدر تعطيه حقوقه وهي كارهته أنا أحس هذا أكبر عذاب للمرأه ,والمراه مسكينه تتحمل كل هذا لأجل عيالها وكلام الناس,وشاكره مرورك الكريم.