الحل والترحال
حراااااااااام حرااااااااااااااااااااااااام يابنات تولدون عند رجل وش بعد العورة!!! المستشفيات مليانات طبيبات نساء وولادة يعني مالكم عذر عشان تقولون ضرورة اختي دخلت المستشفى وقال الرجل انا بولدك طلعت وتركتهم وراحت مستشفى ثاني وطلبت حرمة والحمدلله يوفورون لوحكومي اذا قالهم محرمك
حراااااااااام حرااااااااااااااااااااااااام يابنات تولدون عند رجل وش بعد العورة!!! المستشفيات...
للضرورة احكام اختي لاتقولين حرام بوقت الوحده تكون تدور الفرج مايهمها من بوجهها بعدين الناس قدرات فيهم من مايقدر يروح لخاص يولد عند حرمة والطبيب المناوب مو شرط يكون حرمة حسب حظك
miss*berry
miss*berry
قريبتي ولدها دكتور
**أم رناده**
**أم رناده**
للضرورة احكام اختي لاتقولين حرام بوقت الوحده تكون تدور الفرج مايهمها من بوجهها بعدين الناس قدرات فيهم من مايقدر يروح لخاص يولد عند حرمة والطبيب المناوب مو شرط يكون حرمة حسب حظك
للضرورة احكام اختي لاتقولين حرام بوقت الوحده تكون تدور الفرج مايهمها من بوجهها بعدين الناس قدرات...
لاياقلبي حرام

وهذا كلام العلماء
والعلماء اعلم مني ومنك والبلد مليان طبيبات نساء وولادة وهم قالوا عند الضرورة يجوز
واختي على فكرة ماتولد الابحكومي
يوقفلهم زوجها ويطلب دكتورة وابد يلبون الطلب حتى لوكان المناوب رجل باالاصل يكون المستشفى مليان طبيبات نساء اما اذا الوحدة ساكتة طبيعي بيخلون الرجل يولدها وراح تاثم!!
متى تقولين للضرورة احكام اذا تعسرت الولادة واحتاجوا لدكتور خبير بهذي الامور
وانا شفت التساهل هنا
في حريم يطلبون الدكتور الرجل بحجة انه شاطر
ماتخاف الوحدة من العقوبة
سهولة الولادة وعسرها هذا من ربي

انا الي اقوله افعلوا الاسباب خاصة ازواجكن وين غيرتهم!!والله الرجل اذا وقف بحلوقهم يلبون طلبة ولاعمرهم رفضوا وانا اتكلم من تجربة
يعني خلي الرجل يولدك اذا حدتك الظروووووف وخلاص فعلتي كل الاسباب

الله يستر عوراتنا ويعافينا ولايبلانا
سمو انسانه...
سمو انسانه...
الله يجزاكم خير ..
ويعطيكم العافيه ,,,
سمو انسانه...
سمو انسانه...
لاياقلبي حرام وهذا كلام العلماء والعلماء اعلم مني ومنك والبلد مليان طبيبات نساء وولادة وهم قالوا عند الضرورة يجوز واختي على فكرة ماتولد الابحكومي يوقفلهم زوجها ويطلب دكتورة وابد يلبون الطلب حتى لوكان المناوب رجل باالاصل يكون المستشفى مليان طبيبات نساء اما اذا الوحدة ساكتة طبيعي بيخلون الرجل يولدها وراح تاثم!! متى تقولين للضرورة احكام اذا تعسرت الولادة واحتاجوا لدكتور خبير بهذي الامور وانا شفت التساهل هنا في حريم يطلبون الدكتور الرجل بحجة انه شاطر ماتخاف الوحدة من العقوبة سهولة الولادة وعسرها هذا من ربي انا الي اقوله افعلوا الاسباب خاصة ازواجكن وين غيرتهم!!والله الرجل اذا وقف بحلوقهم يلبون طلبة ولاعمرهم رفضوا وانا اتكلم من تجربة يعني خلي الرجل يولدك اذا حدتك الظروووووف وخلاص فعلتي كل الاسباب الله يستر عوراتنا ويعافينا ولايبلانا
لاياقلبي حرام وهذا كلام العلماء والعلماء اعلم مني ومنك والبلد مليان طبيبات نساء وولادة وهم...
الله يجزاك خير ..
عين العقل حكيكـ قلبيـ
الله يستر علينا وعليكمـ وعلى جميعـ المسلمينـ