الله ينور حياة من تعطيني طريقه (شوربة الربيان البيضااااااء)؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

الله يسعد حياتكم جميعا بطاعته وحسن عبادته:39:

يبنات في من زمان وحده من الاخوات جابت لنا طريقة شوربة الربيان البيضااااااااء وكانت جدا جدا لذيذه وسهله بس ضاعت مني:angry:

ياليت اللي تعرف الطريقه تدلني عليها والله يجزاها خيرالدنيا والاخره:icon28:
7
957

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيســـــــــــــان
ماعند فكره بس رفع لعيونك
مس يارا
مس يارا
اب لعيونك
الشوق نآدآني
الشوق نآدآني
اب
اليمامه3
اليمامه3
السلام عليكم حبيت اليوم انزل لكم طبق شوربه زي المطاعم وادعولي

المقادير:-بصل مفروم -فص ثوم مفروم -روبيان -4كوب ماء -ملح -فلفل اسود-كريمه او علبه قشطه -مشروم
الطريقه :يحمس البصل ويوضع فوقه الثوم ثم الروبيان والمشرومثم الماء والملح والفلفل الاسود واخيرا الكريمه يترك قليلا ثم يوضع في طبق التقديم مزين بالبقدونس انا عن نفسي وضعته في خبز الرول الكبير وبالعافيه
وهذي الصوره

وبالعافيه
منقول
انسانه بحق
انسانه بحق
حبيبتي انا عندي لك طريقة شوربة روبيان روووووووووووعهوكثير تطلب مني صدقينيمن جد هي رووووووووعه
المقادير:كيس روبيان حجم وسط.
بصل,ثوم
ملح فلفل ابيض او اسود بس لو اسود لاتكثرين مشان اللون ملح صيني (اجي نو موتو)
شوفان
ظرف من شوربة الفطر من(كنور_قودي)
الطريقه:
اولا:اسلقي روبيان بقدر لحال حسب الكميه المطلوبه نقول نصف كيس لمدة 10 دقايق او لحد مايتغير لونه.
ثانيا: با القدر الكبير افرمي 1 بصله متوسطة الحجم وثوم حسب الرغبه والملح وفلفل والملح الصيني واحمسيه بزيت لحد مايصير شفاف واضيفي ماء مغلي من الغلايه لنصف القدر فقط بعدين اضيفي با التريج 9 ملاعق كبيره شوفان وخليه يطبخ لمدة نصف ساعه بعد كذا اضيفي الروبيان اللي با القدر مع مويته علشان ماتفقدي نكهة الروبيان وخليه يقلب كم قلبه وتندمج النكهات مع بعضها .
بينما الشوربه تتقلب مع بعضها انت جهزي ظرف شوربة الفطر حسب التعليمات اللي با الخلف انا اضيف كاسين ماء للمسحوق واقلبها لحد ماتثخن.وبعد كذا اضيفها للقدر الكبير واحركها جميع واذا كانت مررررررره ثخينه خففيها بشوي مويه وانتبهي للملح لوناقص زيدي شوي اقصد يمكن ينقص لو اضفتي مويه وقدميها وهي ساخنه وبا العافيه على قلبك يا الغاليه..
اتمنى اكون افدتك ولا تنسيني من دعواتك