ام نواف66

ام نواف66 @am_noaf66

عضوة جديدة

موضوع من القهر ما ادر ي وين احطة والله قهر

الأمومة والطفل

كنت طالبة ممتازة بدر استي في المرحلة الابتداية وتالمتوسطة والثانوية واخذ الاواى في كل المر احل وبعدها دخلت الكلية التي تبعد عن سكني 150 ك ودخلت قسم عربي ونجحت في السنة الاولى والسنة الثانية وفي الاجازة تزوجت ورحلت مع زوجي في منطقتة وتركت الكلية وملفي وشهاداتي في الكلية التي كنت ادرس فيها ونسيتها والحين لي سبع سنوات تاركتها وافكر اخذ ملفي اواخلية او انة ضاع عندهم ويعني القاة عندهم وش اسوي لو انهم مضيعينة:44:
5
673

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ان سكتنا قهر
ان سكتنا قهر
يوووووه ابدا الموضوع مو هنا مكانه
سولوفانتي
سولوفانتي
مكان الموضوع مو هنا
بس غلطاااااااااااانة ........مابقى لك غير سنتين بعد مشوار كل هالسنين بالمدرسة وضيعتيها الله يهديك
وش فيها لو كملتي دراسة وانتي متزوجة ؟ حتى لو انتساب ؟ مو حجة انشغلت بعيالي و زوجي وبيتي
المفروض واصلتي تعليم وطلعتي بشهادة حتى لو ما توظفتي وعلقتيها عالجدار
من يدري ....يمكن يجي زمن هي سندك اللي تفيدك
قمر العشيرة
قمر العشيرة
صح كلام الاخت اللي ردت.. صدقيني في هالدنيا ما تنفعك غير دراستك .. روحي دوري على ملفك اختي والله نصيحه مني واذا تقدري كملي دراستك حتى لو ضغط عليكي
شفته بفرح
شفته بفرح
اتوقع اذا ضاع لازم يكون فيه كوبي بالوزارة
ذوق بكلمتي
ذوق بكلمتي
لا اختي تقدرين ترجعين لنفس كليتك وتعطينهم اسمك وبيطلع عندهم بالكمبيوتر لإنه اصلا مخزن عندهم اكيد .. وتكملين عندهم لو حابه
واذا ماتقدرين عشان ظروف اقامتك مع زوجك خوذي اثبات من نفس الكليه انك اتممتي دراسة مواد معينه وانقلي للكليه اللي تبين ويسون لك معادله وكملي لو انتساب ويبقى لك سنتين المهم ماتضيعي عليك الفرصه وبالتوفيق ..