منتهى التفاؤول
أولا التزمي بكل مايقربك لله و خليك أنثى رقيقه ومتجدده أبدا لاتهملين نفسك أو بيتك وعاملي الناس كما تحبي أن يعاملوك أعيني زوجك على بر أقاربه حافظي على اسرار بيتك تمتعي بكل لحظات حياتك وكوني صبوره وحكيمه في حل مشاكلك وابتسامتك سر من اسرار سعادتك ‏ ‏
على الذكرى
على الذكرى
الطبخ ياقلبي انا كنت بيت اهلي دلوعة ما ادخل المطبخ الا ان كنت جوعانه وهذا نادر مع الرجيم او علشان مويه او عصير
لكن بعد الزواج الله لا يوريك والله كنت اوقف بوسط المطبخ من الحوسه مدري وش اوس وش اطبخ وشلون اخر شي نقلت الثابت الظهر في المطبخ علشان اكلم امي وتعلمني شوي شوي والحمدلله الحين بعد سنتين من زواجي الحمدلله صرت شيف في الطبخ
جوريه منسيه
جوريه منسيه
نصيحتي بري في امك وابوك وحني على اخواتك

واخوانك

راح تبعدي عنهم وخليهم يذكرونك بالخير
محبوبتي يارا
محبوبتي يارا
مع اني مو متزوجه بس بفيدك بخبرتي من حولي

0/الصبر ولاتزعلين على اتفه الاشياء وتصبري للمعقول

1/اهم شي تعلمي للطبخ ونظافه البيت <<على قولت اللي قبلي اهم شي بطنه الرجل السعودي
ههههههههههههههههههههههههههههه

2/ مهما اختلفتي مع اخوانك او اهلك لايدري والله لو بعد فتره يقعد يعايرك

3/ خللك نظاميه بوقتك مو ينام وانتي تقومين ويقوم وانتي تنامين <<هالعاده موب زينه ابد

4/ خلك محترمته اقوى شي لان لو فكر يغلط عليك بيتذكر قد ايش محترمه معاه وبتراجع عن اللي بيسويه

5/اهم شي نظافتك الشخصيه ونفسيتك خليها حلوه موب يجي ويطلع وانتي اخلاقك مش ولابد

7/عودي نفسك على الطبخات الخفيفه يعني تقدرين لارحتي لاهله ماتروحين يد ورى ويد قدام مره حلى مره فطاير يعني هيك شي

8/ عوديه زي انتي ماتبيه من ناحيه المصروف حقك الخاص وخليه يتعود عالكرم اللي بحدود

9/ اهم شي خلي ابوك واخوانك يزورونك يتعود انهم يمرون عليك <<يعني شوف وراي اهل عز وسند لي :)

10/عوديه بالمناسبات مع رجال خواتك اذا لك خوات يسلم ويعزم ووووووو؟؟

11/والله يوفقك ويسهل امرك ويسعدك دنيا واخره

ولو طرى شي جديد بخبرك :$

سوري عالخطمه بموضوعك بس حبيت اشارك بخبرتي <<<تقل عجيز

وبروووبات

والله يسلم الحوائيات يكملن الباقي :P
قصيميه ستايل
قصيميه ستايل
والله موضوع جدا مهم لنا ياالبنات المقبلات ع الزواج الله يسعد ويوفق ويسخر رجل كل من ردت لاتحرمونا من خبراتكم