اوتارر
اوتارر
اخواتي العزيزات اريد اسال هل الافضل فتح روضة او مدرسة او الاثنين معا لاني افكر في هذا المشروع من زمان ومحتارة
سوزان بشير
سوزان بشير
يابناااااااااااااااااااااات وينكم , من يومين وانا اوطوط لوحدي لييييييييييييييش التقليد ,بدأنا نقلد من الان ان شاء الله ماني قايلة
لوحدة منكم لون مكتبي
بكرة لما انشغل ينزل عليكم الحماس

يلي تدخل تقرأ من صفحة 102 مش تنقز ل104 اانهلكت وانا اكتب الجرايد:3_3_103:
سوزان بشير
سوزان بشير
اختي اوتار ما علينا منهم خلينا معك

عزيزتي ميزة مشروع المدرسة الخاصة انه مشروع يكبر وينمو بنفسه يعنى لو بدأتي برياض الاطفال وقدمتي مشروعك بجودة عالية تأكدي ان ***** الله تكبر معك المراحل , ويجب ان يكون المبنى قابل لتوسع المشروع من البداية
والاضمن ان نبدأ برياض الاطفال والسنة يلي بعدها تفتحي فصل اولى ابتدائي وهكذا يكبر المشروع مع اطفاله وتكوني متمكنة اكثر

الا اذا عندك الامكانية المادية لتبدئي كبيرة هذا وضع ثاني بحيث ماتكوني معتمدة على الايرادات فقط لتغطية نفقات المشروع وبامكانك الصرف عليه حتى يبدأ يصرف على نفسه
ام بدرعبدالله
يابناااااااااااااااااااااات وينكم , من يومين وانا اوطوط لوحدي لييييييييييييييش التقليد ,بدأنا نقلد من الان ان شاء الله ماني قايلة لوحدة منكم لون مكتبي بكرة لما انشغل ينزل عليكم الحماس يلي تدخل تقرأ من صفحة 102 مش تنقز ل104 اانهلكت وانا اكتب الجرايد:3_3_103:
يابناااااااااااااااااااااات وينكم , من يومين وانا اوطوط لوحدي لييييييييييييييش التقليد ...
بعد قلبي سوزان والله ان مجهودك واضح وقفاتك ودعمك لي بالذات ماراح انساها ابدا والله يجعلها في ميزان حسناتك .... ولاتهان الباقيات بس تعرفين القمر لاغاب ماتضوي النجوم :love:
ابشرك بعد روحة وجية ومماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطلة وعدوني الاسبوع الجاي يطلعولي والله يساعدنا اجمعين ...
البنك ابشركم ارسلي يطلب ايميل للتواصل والى الان ماردو علي ...
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

:

:

: