قصة وحده كانت تتكبر على امي بكثرة اخوانها وكثرة الاولاد في عايلتهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بقولكم قصتها مو للشماته لا والله انما للعبره لمن يعتبر
بقولكم قصت ابوها يوم كان يتكبر بكثرة الاولاد وبعدين قصتها
هذا في واحد رزقه الله بعشرة اولاد مات منهم اثنين واحد وهو طفل صغير والثاني وهو شباب
يعني بقي عنده ثمانيه اولاد وبنت وحده وكان ساكن بديرتهم وجارهم رزقه الله بكثرة البنات لا اعلم عن عددهم ولكن كلما رزقه الله ببنت يجيه اللي عندها اولاد كثير اذا تزاعلو ويقوله الله يزيدك عااااااااااااااااار قصده الله يزيدك بنات كان يعتبر البنات عار ويقول بنت وحده وعندها اخوان كثير ماتضر وقدر الله ومات وكبرت بنته وبنات جاره تزوجو بنات جاره كلهم على كثرتهم والحين كلهم سعيدات بحياتهم وبنته كبرت ووصلت الثلاثين وانخطبت من واحد مايعرفونه بس اخوانها قالو كل واحد فينا يسأل عنه بطريقته ولكن انغشوا فيه كل الناس اللي يعرفونه مدحوه وحتى امام المسجد مدحه وقبل الزواج بيومين لقيوه سكران واستغربوا وسألو اهله قالو اهله احنا كنا نبي ربي يهديه وقلنا يمكن ربي يهديه على يد بنتكم يعني البنت كانت بتتورط فيه لكن ربي ستر
وقالو اخوانها خلاص طلقها وطلقها على طول
واتزوجت بعدين واحد مطفشها ومطنشها ومو معطيها حقوقها واخوانها موقادرين يساعدوها
هذي قبل زواجها كانت تتشمت بأمي وتقول وهي تضحك امك مسكينه ماعندها الا ولدين مابيقدرو يلبو طلباتها زي امي اولادها كثير بس تأشر باصبعها مع ان اخواني ماشاء الله بارين ومايقولو
والحين متزوجه لها سنين مارزقها ربي لا ببنت ولا بولد وتتمنى انها تحمل الله يرزقها ويسامحها لانها كانت تتكبر علينا باتفه شي
عندي قصص كثيره بس بالذات في هذي العائله لانهم كانو يتكبرو على الناس ويستهزؤا بالناس بشكل فضيع بس ماحبيت اطول عليكم
اعطونا قصصكم لنعتبر من الاخرين
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سهر
ام سهر
جزاكي الله خير اختي

قصه فعلا للعبره

الله يهديهم ويصلحهم
ليلى200
ليلى200
انا بقولك قصتي ما اقول غير الله يعطيه على قد نيته بس انا للي كم سنه ماعطاني الله عيال المهم اخت زوجي من ليلته ربي مع معطيه تجي عندي وتقول يكثر حيوانات عند زوجه هي ليش تقول كذا علشان زوجي انا ماعنده حيوانات المهم ربي عطاه ولد تقول لامه يمه اخذي ولدي انا وزوجي مانبيه مزعجنا ماقول الا حسبي الله عليه والنعم الوكيل
ليلى200
ليلى200
حبيبتي ليش علشان تحرني لان هذا شي ناقص عندي اخوه للي هو زوجي عنده الصفر الحيوانات هي عنده خبر
ملاذ روحي.
ملاذ روحي.
الاولاد نعمه
بس البنات رحمه
والي ينجب سبع بنات واحسن تربيتهم دخل الجنه
الحمدلله اغلب خلفة عايلتنا البنات ومن يجون يجي الخير معهم
امي اول خلفتها بنات وماحد عايرها الا الاهل وكانت تكتم ماتتكلم لين ربي رزقها بالاولاد الي هم اخواني ربي يحفظما من كل شر

ذكرتيني بوحده من قرايبنا مو متزوجه تكرهنا بس اختي اكثر اختي تكون زوجة عمها عندها بنتين وتعاير اختي بام البنات كأن اختي جايبتهم من الشارع والا من واحد غير زوجها استغفر الله
اختي الحمدلله طلع عقلها كبير ومانزلت لنفس مستواها عشان ترد عليها بس قالت لها شي واحد الرزق بيد الله وهالشي مو بيدي عشان اختاره بكيفي مثل ماانتي مو بيدك انك ماتزوجتي للحين وخافي ربك لايعاقبك في نفسك او في احد من اهلك وتحاسبت اختي عليها
وحاليا في ثنتين من نسوان اخوانها حوامل على وشك ولاده ان شاء الله ربي يعطيهم بنات عشان تعرف ان الله حق<< لاتحطون ببالكم اني ادعي عليهم بالعكس انا ادعي لهم انهم يجيبو بنات عشان ربي يخرس لسانها وماتتجرأ على اختي وتعايرها .. والبنات والاولاد نعمه
حسبي الله عليها ونعم الوكيل
زوجي طاير بالبنات يموت عليهم دايما يقول اذا حملتي ابي بكري بنت عشان تساعدك في شغل البيت وانا اقول له مومهم بنت او ولد اهم شي الصحه والعافيه لان الصحه ماتشترى بكنوز الدنيا
الله يرزقني وكل محروومه وهب لنا من رحمتك ذكورا واناثا انس بهم من الوحشه واشكرك عند تمام النعمه دعواتكم لي بالحمل السليم وان تقر عيني بشوفة ضناي يصحه وسلامه ويرزقني بره وصلاحه
بروره2
بروره2
ليلى200 ياقلبي
شكلك محترمه
وقليلين الادب مايحترمون المحترم هذي عاداتهم
اذا بنهتم للجماعه هذولا عز الله مابنعيش
ياعمري انا زوجي صفر وعندي بنت عروسه جات بعد 14 سنه
لاتيأسين