ذمة ظنون
ذمة ظنون
فارسية عربية..مشكورة على المرور
وان شالله نلاقيها
dreams2001
dreams2001
بنات بسألكم اللي تجرب حبوب تسد الشهيه ماتسبب لها اكتئاب وضيقة خلق وأرق,,لأني انا صراحة اذا استعملت شيء يسد الشهيه ,,,اتبهدل صراحة ويصيبني اكتئاب حاد وارق وكل الدنيا تقوم علي عشان كذا اضطر الان ما آخذ اي شيء يسد الشهيه ,,وسلامتكم يابنات من كل شر ,,وانتبهوا لصحتكم..مافي احسن من الصحه,,اسألوني انا ماعرفت معناها الا لما صرت بهالحاله,,,
ذمة ظنون
ذمة ظنون
بنات بسألكم اللي تجرب حبوب تسد الشهيه ماتسبب لها اكتئاب وضيقة خلق وأرق,,لأني انا صراحة اذا استعملت شيء يسد الشهيه ,,,اتبهدل صراحة ويصيبني اكتئاب حاد وارق وكل الدنيا تقوم علي عشان كذا اضطر الان ما آخذ اي شيء يسد الشهيه ,,وسلامتكم يابنات من كل شر ,,وانتبهوا لصحتكم..مافي احسن من الصحه,,اسألوني انا ماعرفت معناها الا لما صرت بهالحاله,,,
بنات بسألكم اللي تجرب حبوب تسد الشهيه ماتسبب لها اكتئاب وضيقة خلق وأرق,,لأني انا صراحة اذا...
هلا اختي الصراحة النفسية تتغير يعني اول عشر ايام وشية صداع وخموول وكسل بس الصراحه احسن من نفسيتي اذا لقيت ملابسي ماتدخل بي بعد شهر تصير النفسية زززززززفت وربي اتحمل بالاول وبعدين انبسط لما اشوف وزني نااازل الصراحة مليت من السمنة والثقل والحبوب فترة تعدي..مشكورة ع المرور
ذمة ظنون
ذمة ظنون
هااا يبنااات ردووو علي بليييز

او حتى ارفعو الرد..
**أم أنس**
**أم أنس**
استغفر الله رفع لعيونك