حامل ب3 اكياس؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

سلام الله عليكم
انا حامل بشهر و18 يوم(حملي 2) رحت لموعدي اليوم عند الدكتورة سوت لي اشعة وتحليل دم طلع التحليل ممتاز ورحت للاشعة التلفزيونية الا والدكتورة تقول لي:"بصي انا شايفة عندك كيس الجنين مقسوم او انه كيسين الكيس الاول فيه الجنين والكيس الثاني فاضي وجلست تدور وتلقى كيس ثالث:eek: وتقول انا عايزة اسالك انتو عندكو توائم في العايلة قلت لها ايه انا واختي توام وخالتي عندها توام وضحكت قالت يبئى احتمال كبير يبؤا توائم :huh: انا صرت اضحك بدون شعور ياربي افرح والا ابكي
واعطتني موعد بعد اسبوعين عشان تشوف الكيسين اللي فاضية راح يتكونون الاجنة او انها تبقى اكياس فاضية:unsure::lookaroun صار عندي مشاعر مختلطة (خوف وفرحة وترقب ) صرت ع احر من الجمر اشوف النتيجة:icon33::hearts:
من تجاربكم يااخوات هل الكيسين راح يتكون فيها الاجنة او لا
تصدقون نفسي تميل انه يكونوا توائم ونفس الوقت اقول واحد احسن ولله الحمد والمنة في كلا الحالتين:27:
المهم اللي جربت تقول تجربتها
انتظركم:biggthump
53
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوماآ
سوماآ
كله نعمه من عند ربنا ورزق لكم
ان شالله خير حبيبتى
rroby
rroby
ههههههههه

اكيد شعور خطير اللى انت حاساه

و ربنا يقدر لك اللى فيه الخير... و يعينك على تربيتهم
نور ها الدنيا
نور ها الدنيا
ان شاء الله يكون توام وتكونين معنا با التجمع
انا بان عندي با الاسبوع 12 انهم تؤام لانها شافتني با الاسبوع 8 ولا بين لها بين بس كيس واحد والحين كيسين
lady needs
lady needs
إن شــاء اللـه 3 تـوائـم

:04: :04: :04:

وربي يرزقـك برهـم
نور ها الدنيا
نور ها الدنيا
ان شاء الله يكون توام وتكونين معنا با التجمع انا بان عندي با الاسبوع 12 انهم تؤام لانها شافتني با الاسبوع 8 ولا بين لها بين بس كيس واحد والحين كيسين
ان شاء الله يكون توام وتكونين معنا با التجمع انا بان عندي با الاسبوع 12 انهم تؤام لانها شافتني با...