يارب رحمتك ( اجهاض جنينين بالطلق الصناعي ) بنات الله يخليكم اوقفو معاي

الحمل والإنجاب

أنا ماكنت أحمل طبيعي 3 سنين في أول زواجي وانا بين علاجات وأدوية الين عملت حقن مجهري عند دكتور سمير عباس والحمدلله نجحت من أول مرة وبعد ماولدت توأمي بسنة و8شهور اكتشفت اني حامل وكان حمل طبيعي و للأسف نزل الجنين لوحده وماعرفنا السبب و دحين انا حامل وفالشهر الثالث ومن حوالي أسبوعين كان موعد مراجعة لي عند الدكتور اكتشفنا انه نبض الجنين توقف و وقف لي المثبتات عشان ينزل وأنا قلت خليني أشوف دكتور تاني لعل يكون في غلط
و رحت وشافني والجنين كان باين أياديه و رجوله وشفت حبل المشيمة وراسه وكل كل شيء باين بس فعلا مافي نبض واكتشف كمان انهم توأم وال2 برضو مافي نبض الـ?ـمـدلّلـ?ْ اللهم ? اعتراض

و للان الأجنة مانزلو فقرر لي و?دة بطلق صناعي الين يخرجو عشان ?يضعف رحمي ?ني لسا صغيرة و رح أحمل تاني

مين جرت بنات كيف الاجهاض بالطلق الصناعي أنا مرة خايفة و مرعوبة والله من الفكرة لحالها و كمان جنينين يعني مرتين ألم
27
65K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـوفـى
فـوفـى
الله يرزقك يارب

والله ماادري الله يوفقك
متجر ملاك
متجر ملاك
الله يعوضك خير يارب
بتكون زي الولاده العاديه كثير اعرفهم كذا وكلي امرك لله بتتسهل ان شاء الله
بناتي اكسير حياتي
تاكدي من دكتور ثاني ان هذي الطريقة الافضل لك وتوكلي على الله وسويها ولاتهملي نفسك مادام النبض اتوقف خلاص سلمي امرك لله

والالم اللي بتحسي فيه الله يكتب الاجر احتسبيه عند ربك وربي يسهل امورك ويفرج كربتك ويعوض عليك يارب
سكربنات
سكربنات
غاليتي لاتقلقي ابد
والطلق الصناعي زي طريقة الطلق الطبيعي اللهم انه متواصل عشان ينزل الطفل

والالم مره واحده ليش مرتين لو كنت حامل بعشره الطلق هو نفسه واحد.....

وكلي امرك لله وثقي ان الله ارحم بك من نفسك ورددي دائما اللهم وكلتك امري

وماشاء الله عليك باجر السقط

يقف يوم القيامة امام باب الجنه ويقول يارب

لاندخل الجنة حتى يدخل ابوينا فيدخلهم الله برحمته........
اي اجر وحظ اعظم من ذالك؟؟؟؟؟

والحمد لله انك لسى صغيره والمستقبل قدامك

وانصحك بالصبر والرضى

وتأجلي موضوع الحمل حتى يرتاح الرحم قليلآ.......

وطمنينا عليك

وممكن تاخذين رشاد مع عسل او تبلهينه مع مويه او تمر الطريقه الي تناسبك

لان الرشاد ينظف الرحم وممكن ينزله لك قبل تجربين الطلق......
ام لولي ولومي
ام لولي ولومي
السلام عليكم الله يعوضك خير ****لله
لا تخافين ياقلبي انا قبل 5 شهور كنت حامل وصار لي نفس الشي توقف نبض الجنين ومانزل من نفسه قالو لازم طلق صناعي طبعا انا خفت لاني مجربته في ولاداتي الثنتين بس حمدالله رحت المستشفى عطوني الطلق تحميلة كل 5 ساعات تقريبا انا اخذت تحميلتين وحمدلله النها كان زي الم الدورة وانتي بكرامة ويمكن اخف شوي بعدها صار لي ينزل منك دم كثير لا تخافين عادي لانهم راح يحولونك على عملية تنظيف وبعدها يبقى الدم معاك زي الدورة 7 ايام وخلاص .
هذي تجربتي قلت اقولك عشان لا تخافي وابشرك انا حامل في الشهر الثاني الله يثبته والله على هالإبر والحبوب الله يعين
بس لازم تنتبهين اذا حملتي بعدها لازم تاخذين من اول الحمل (بيبي اسبرين) اسبرين اطفال عشان مايتوقف نبض الجنين والله يعوضك خير ****لله.ادعي لي ان ربي يثبت حملي ويرزقني الذرية الصالحة .......