نوفا000
نوفا000
< بنوته
!!zozo!!
!!zozo!!
زوجي ربي يحفظه ويسخره لي ويرزقني منه الذريه الطيبه يارب تزوجته وهو ارمل وطبعه جاااااااااااااااااااااااااااااااااااف تتعبين تقولين جاف مستحيل يظهر مشاعره وخاصة الحب والحنان مو بس للزوجه لالا حتى للاطفال او لاخوانه جاااااااااااد حااااااااااااااد الكل يهابه ويخاف منه ويعمله حساب وحتى اخوانه يخوفون اطفالهم فيه يعني لو سويتوا كدا بنقول لعمكم فلان ولو ماسويتوا كدا بنقول لعمكم فلان , الي صار اني عكسه بالضبط احب اظهر مشاعر الحب والحنان لمن حولي وما احب ولا اقدر اصلا اخبي مشاعري خاصة لو محبه فكنت صدمه لاهله عشانه هو اثر على زوجته الاولى يعني طبعها بطبعه لكن انا غييييير غرقت بالحب والحنان فديتني خخخخخخ لدرجة ماشاء الله لو تصير بينا مشكله يوقفون بصفي ضده ودايم ياخذون حقي منه بدون حتى ما اقولهم واطفالهم ملتمين حولي ويحبوني بجنون لاني اموت فيهم ربي لا يحرمني ولا مسلمه من الذريه لدرجة لمن يسالهم تحبوني ولا تحبون فلانه وهو الاقرب لهم مني لكن يختاروني والي يخافون مره يكتفون بس بالتاشير علي :hahaha: المهم زوجي اخذ نصيب الاسد من مشاعري بما انه مقابلني ليل نهار وبعد ما كان كدا :16: خليته ماشاء الله لاقوة الا بالله :32: كنت لمن اناديه حبيبي او حياتي يعصب و يقولي لا تناديني كدا الا بيني وبينك وانا تطلع غصب مني بعد فتره ماصار يقول شي بعد فتره صار هو كمان يناديني كدا واهله لمن يشوفون هالشي يصيرون :o وانا :p ربي يسخرنا لبعض ويجمع شملنا ويرزقنا بالذريه الطيبه الي تعوضنا صبر السنين ...
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
زوزو
^
^
^

الله يرزقك الذريه الصالحه لاتيأسين

موضوعك حلو

بس الحين مايحضرني شي

تقبلي مروري
عروسه حبيبي
عروسه حبيبي
طريقة كلامه وربي الكل يقوووووول بعد الزواج طالعه طريقة كلامك مثل ابو الشباااب
وهو اخذ مني الثرثره خخخخخخخ
سوماآ
سوماآ
هههههه موضوعك تووووحفه ياعسل والله يرزقك بالزوج اللي يسعدك
انا زوجى كان متل وكالة رويترز لامه وخواته بس انا غيرررت فيه كتير وصاروو مايقدرون ياخدون منه ولا كلمه