للذويقات حابة اخذ رايكم . والمقابل دعوووووووة بكل ركعة بصلاتي بجد احتاجكم

المنزل والديكور

صباح الفل خواتي كل عام وانتم بالف الــــــف خييييييييير ...

حبيبات قلبي انا حابة اثث صالتي وقررت وش اسوي فيها لكن محتاجة اخذ رايكم ونصايحكم لاني

مالي غنى عنكم . فديتكم . انا صالتي 7 * 6

طولها تقريبا بالوجه 7 امتار . الحيط الللي على اليمين اربع امتار واليسار ثلاث امتار

انا فكرت احط كنب بالوجه كنب لون نيلي مودرن واحط علية خدايات ( كوشات ) باللون الابيض .

الاسود . الاحمر . واحيان افكر اضيف معاهم ذهبي او اكتفي فية لوحدة

المهم لون الحيط اوف وايت , حابة اخلي الحيط مثل ما هو . واحط ورق جدران على الحيط اليمين

وطولة اربع امتار ولون ورق الحيط يكون نيلي برمادي وبنفس هالجهة احط اريكة كبيرة لونها

ابيض ومليانة كرستالات ويمكن احط عليها وشاح نيلي او احمر ع حسب واحيان افكر احط احمر

او اسود لان الحيط خلف الاريكة بيكون نيلي.. المهم بالحيط المقابل وهو طولة ثلاث او ثلاث ونص

بحط كنبة صغيرة مودرن لونها رمادي وبحط عليها كوشات ملونة ( اصفر , برتقالي . زهر

واحتمال ادخل خداديات نيلي ) اكتفي بالالوان الثلاث او ادخل اللون الرابع وهو النيلي

طيب ايش احط اللون خلف الكنبة الرمادية اسوية مجموعة الوان نفس الخدايات يعني ممزوج

بالاورنج والاصفر والاورنج بطريقة مموجة او باي موديل الاقية يجمع هاللالوان

نجي للحيط المقابل للكنب النيلي وطولة سبع امتار طبعا هالحيط لونة او ف وايت وبيكون فية البلازما هالحيط احط ورق جدران او لا وايش لونة او احطة نيلي برمادي نفس الكنب المقابل وما

حط هاللون خلف الاريكة البيضاء يعني اغير اللون خلف الاريكة واخلي اللون النيلي بالرمادي مقابل الكنب ع الحيط اللي فية البلازما

بنات ابي رايكم ولا تقولو اغير الحيط اللي خلف الكنبة النيلي اولا بيتي ايجار والحيط طوله 7 امتار فانا بكتفي بالحيط اللي طولة اقصر

وحتى لو احطة بحيط البلازما باخلية بمساحة بسيطة كمربع بحيث الجوانب يبين فيها الحيط

الاساسي بليز بنات ابي ارائكم وربي لو ما اعتبركم اخواتي ما استشرتكم وابي رايكم بتصميمي
للالواااااااااااااااان

انتظركم على احر من الجمر

وربي اللي تساعدني لادعيلها بكل ركعة وما هنساها من دعائي
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أعظم إنسانه
أعظم إنسانه
بصراحه أنتى الذوق كله مره تخطيطك و أفكارك حلوه

والله يبارك فيك

ويجعلنا من صوامه وقوامه
عاصمة الهم
عاصمة الهم
حلوه فكرتك حبيت ارفع الموضوع دعواتك
امي قرة عيني
امي قرة عيني
كلك ذوق ماشاءالله ما تحتاجينا
ربي يوفقك توكلي على الله
وتيونه
وتيونه
...............................
احاسيس فياضة
احاسيس فياضة
اشكر كل اللي ردو ع موضوعي بس بجد تضايقت طلعت اليوم لبيتي اكتشفت ان الحيط لونة تفاحي هااادي وما كنت منتبه له قبل الموهم ..... فكرت ان النيلي مايركب ع الديزاين فغيرت تفكيري بطريقة الاثاث يعني اخلي الكنبة لون رمادي وعليها كوشات ملونة بس محتارة بلون الستارة وقماشها علما ان لون الخداديات برتقالي تفاحي احمر سادة ومقلمات ابي رايكم