جورى الحب

جورى الحب @gor_alhb

محررة برونزية

وتتوالى بلاوي الخادمات

الملتقى العام

فهد المنجومي – سبق - مكة المكرمة: يتسلم مركز شرطة السليمانية التابع لشرطة مدينة تبوك خادمة إندونيسية "31 عاماً"، اليوم الاثنين إثر سرقة ذهب ومجوهرات من منزل كفيلها تقدر بأكثر من 20 ألف ريال علاوة على مبلغ مالي قدره 12 ألف ريال والهرب إلى مكة المكرمة.

وأوضحت المعلومات التي حصلت عليها "
سبق" أن الخادمة سرقت منزل كفيلها بمدينة تبوك وتمكنت من الحصول على جواز سفرها والإقامة، واستأجرت سيارة خاصة بمهرب قبض منها مبلغ ألفي ريال نظير تهريبها إلى مكة المكرمة قبل ثلاثة أشهر.

وبعد تقديم بلاغ عن اختفائها والسرقة، وبعد بحث وتحرٍّ من قبل الجهات الأمنية في تبوك عن الخادمة، تم الرفع إلى شرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة جرول وإدارة البحث والتحري الجنائي للقبض عليها.
وجرت عملية القبض في حي العتيبية وتم تسليمها لمركز شرطة جرول، الذي أحالها إلى السجن العام بمكة المكرمة، حيث سيتم اليوم الاثنين تسفيرها إلى مركز شرطة السليمانية للتحقيق معها حول مسروقات منزل كفيلها قبل الحكم عليها شرعاً.
الله يكفينا شرهم بلاويهم ماتخلص وصلت للاموال والانفس الى متى :09::44:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
الله يكفينا شرهم يارب...
حرم الغالي...
حرم الغالي...
شر لابد منه ...
ليتني القى هالخدامه وانقل كفالتها لي .. <== ماعندها وقت ههههههههههههه

الله يشفي والدك شفاااء لا يغادر سقمااا
اهل مكة
اهل مكة
شر لابد منه ... ليتني القى هالخدامه وانقل كفالتها لي .. &lt;== ماعندها وقت ههههههههههههه الله يشفي والدك شفاااء لا يغادر سقمااا
شر لابد منه ... ليتني القى هالخدامه وانقل كفالتها لي .. &lt;== ماعندها وقت ههههههههههههه الله...
سبحان الله انا انسرق مني اكتر من مائة الف ومن واحدة ماتسوى وبلغت وجبت اوصافها ولا شئ صار وانا من مكة والبلاوي كلها في مكة بس اقول حسبي الله ونعم الوكيل ودفع بلا عني
افتخر باسلامي
حسبي الله عليها وعلى امثالها
توتو@@@
توتو@@@
حسبي الله عليها