فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
موضوعك مررررررره حلوانا طبعا عليشه مع اهل زوجي وقريب ان شاء الله بنستقر بس دعواتكم
اصحى الصباح الساعه 6 مع زوجي واجهز له الفطور على بال مايتصفح الجرايد بالنت ويروح دوامه وانا اجلس اكد في نفسي خلطات وترتيب غرفه<<طبعا الحمد لله عندنا شغاله بس مااحبها تدخل غرفتي وحمامي
وبعد مااخلص اروح اتسبح واستشور شعري البس واكشخ واطلع اسوي الغدا :cook:
واحيانا القى عمتي سوته الله يعطيها العافيه بالذات في حملي تساعدني تعرفون الوحم وقرفه وبعدها يجي زوجي والحقه الغرفه واسلم عليه واساعده في تغير ملابسه ويروح ياخذ دش على بال ماانزل الغدا<<طبعا دايم نتغدى بس انا وهوبس لان عمتي تنتظر عمي على بال مايجي من دوامه لانه مايجي الا العصروزوجي يجي الساعه2بس في الاجازات نتغدى مع بعض وبعدين نجلس سوى بالغرفه نسولف واغمزه لانه ينهلك بالدوام كله درج بدرج ومافي اسنصير:mad:وبعد العصراكون سويت حلى الصباح واسوي قهوه ونتقهوى جميع وبعد المغرب يجلس ع النت وانا اروح اكلم مامي وخواتي واحيانا نطلع سوق تماشي على حسب مزاجه وبعد العشاء نتعشى وننام بدري لانه يقوم بدري ...
طبعا اطفال ماعندي للحين بس جاي في الطريق الله يتمم علي <<متى يجي :04:تعبت:icon33:اما بالنسبه للملابس اغسلها يوم الاثنين والخميس والكوي يوم الجمعه يووووم الكوي طبعا مااخلي الشغاله تكوي له لان مره كوت له وحرقت ثوبه قلت توبه ماعاد تكوي له:hahaha:
وتنظيف غرفتي تقريبا يوميا والبيت الحمد لله في شغاله وبسسسسس
شكولاته جامده
8
8
8
الله يتمم عليك حملك ويسعدك يالغلا
شكولاته جامده
رفع
شكولاته جامده
رفع-
شكولاته جامده
رفع0