عشنا وشفناA

عشنا وشفناA @aashna_oshfnaa

محررة برونزية

زوجي مايبي يرجع فلوسي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم يا بنات أنا استعرت المعرف من عشنا وشفنا لان مابي احد يعرفني المهم بدخل بالمشكلة على طول وكلي امل الاقي عندكم حلول
أنا زوجي من النوع اللي كل كلمه والثانيه في إذن امه ما يعرف يسكت كل ما اقله مو لازم تقول اننا سوينا هالشي يزعل ويقلب الدنيا عليه وامه بالمقابل إنسانه غيوورة وتحب تسوي مشاكل المهم هذي مقدمه عشان تفهموا الموضوع أنا طبعا عندي ولد وبنت وامه الله يهديها تبي تأخذهم مني باي طريقه لان مو وخلفه الا ثلاثه وتسوي مشاكل بيننا من يوم ما حملت الى الحين عشان اتطلق وتاخذهم وانا أحاول ما اروح لها واتجنبها لكن اخر مرة جلست تعرجا زوجي أني أجي علما ان لي بعمائمهم شقه بس وقت ما اطلع لهم اجلس فيها المهم وافقت بعد إلحاح من زوجي وطلعنا والله أني عاملتها بأحسن ما يكون لكن ولحنا مسافرين سوت مشكله تقول اذا تبين تعزمين سلفتك اعزميها عندي قلت لها ليش أنا عندي بيتي بعزمنا فيه قالت لا انتي ضيفه وبيتك باجرة وعليك برسله لك بيعيه قمت سكت ويوم جا زوجي قامت تبكي وتولول تقول مرتك تقول هذا بيتي وانا ما أبغى منها حاجه قام هوا أهانني قدام امه قال الشبه تتاجر والعفش سو فيه اللي تبون تخيلو وجلست تقولي انتي في احد يحرشك عليه مو زي اول ما تزوجتي ومدري ايش وتبكي قلت لزوجي يلا نسافر خلاص والله واحنا مسافرين زعلان وانا بس ابكي قلت أنا ما سويت شي وهو مطنشني مرا ويوم وصلنا جيت التفاهم معاه قلت له ليش تكذب عليه تقول لي انو شقتي ماجد يلمسها وقدام امك تكسر كلمتي قام بنافخ ويهاوش وطلعني برا البيت ورجع سحبني تدخلني وكبكب اغراضي وكسرها قمت طقية على ماما وارسلت اخوي ورحت طبعا لي أسبوعين عند اهلي ولا سال في عياله ولا شي ارسلت له انو يعطيني مصروفهم مطنشني رجعت ارسلت له أني مابي منه شي بس يعطيني فلوسي اللي سلفته هيا كانت مبلغ شوي كبير وما رضي يرجعها وانا مرا مقهورة والله حسبي الله عليه وعلى امه ونعم الوكيل دلوني وش اسوي محتارة وربي أني مقهورة منه أشباه الرجال  
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البرنسيسه بياض
رددي حسبي الله ونعم الوكيل طول الوقت
الملكة ام عنترة
هذا الزوج ما يتسلف استعوضي فيهم رب العالمين
جنى 4
جنى 4
امهتهم وش يبون من ليش ديمن ينكدون علين حياتن الله لا يوفق كل ام تسببت بخرب بيت والده كرري حسبياء الله ونعم الوكيل الله ينصرك عليهم الضالم
الامل البعيد ...z
الله يعينك
ام توته0
ام توته0
العمات الله يهديهم مايفكرو انهم فى يوم من الايام كانو مثلنا ولهم حياتهم الخاصه اللى ما يحبو احد يدخل فيها بس الله بيعين ويجيبها زينه