اناوريومة

اناوريومة @anaoryom

عضوة نشيطة

تعالي قولي اهم شي على سفرة رمضان

اطباق عالم حواء

:icon29:سلام عسولات بما ان شهر الخير رمضان قرب خلونا نتبادل الوصفات لهم شي لازم يكون على سفرة
واذكان مو موجد يضيق صدر:arb:
راح ابد اولكم لازم يكون كروسان جبن ولا سمبوسه جبن بس محمرة بالفرن رغم اني ماحبها الامقليه احس اطعم
وعاد انا يضيق صدري اذ ماشفت اللقيمات صراحة وهذي طريقتي واخذها من وحدة من هنا جزاهالله خير بس ناسيه اسمه صراحة
وطريقة 2كاس دقيق وافضل شي الكويت\كوب ونصف ماء دافي\1ملعقه خميرة \2ملعقتين نشاء\1ملعقه كاسترد\ورشه سكر واعجنيها كلها مع بعض روعه ومقرمشة وذهبيه
والطبق ثاني الوالد الله يخليه لنا يحبة خبزات الفلافل
مني خبز \خيار\خس\شوي طحينة \طماط اذحابه \وشوي بقدونس وحركيها واحشي فيها الخبزات صراحة روعه وتنفع للزتقات
وبسس شاركوني اطباقكم
194
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسايه
همسايه
وعليك السلام اختي الحبيبة بالنسبة للسفرة

الشيء المهم عند زوجي لازم يكون مو جود

الاول لقمة القاضي ,,
لقيمات

وبالنسبه لي انا لازم المشروبات تكون مثلجه جدا ههههه احب البااارد
افا ياجرح لاتبكي
السنبوسه الفول والبن الزباي وشريك هذا زوجي بس انا اي شي عادددددددددددددددددددددي
عزه العمري
عزه العمري
استغفر الله
اناوريومة
اناوريومة
وعليك السلام اختي الحبيبة بالنسبة للسفرة الشيء المهم عند زوجي لازم يكون مو جود الاول لقمة القاضي ,, لقيمات وبالنسبه لي انا لازم المشروبات تكون مثلجه جدا ههههه احب البااارد
وعليك السلام اختي الحبيبة بالنسبة للسفرة الشيء المهم عند زوجي لازم يكون مو جود الاول لقمة...
الحمدلله في ناس تقدس القيمات مثلي وبنسبه للعصير ضروري بعد بس مو مثلج ههههههه برودة وسط مشكورة حبيبتي على مرورك جزاك الله خير
اناوريومة
اناوريومة
السنبوسه الفول والبن الزباي وشريك هذا زوجي بس انا اي شي عادددددددددددددددددددددي
مشاء الله السنبوسه يتفقون عليها وليه اللقيمات ماتحبونها انا وبنتي نموت عليها اما الفول نخليه يوم لحاله مامعه اي صنف <اذكان مالي خلق اسوي شي يعني اوتعبانه> مشكورة حبيبتي على مرورك وجزاك الله خير