هنادي بنت هادي
انا اعطيك رائ
انا غرفتي 9سنوات مليت منها شو سويت
رحت شريت مسكات حق فتح الدواليب ودروج ان شاء الله فهمتيني
فخمه لونه ذهبي كمان اضفت ترتيبات جوا دولاب من ايكيا الي ترتبلك الحقائب ودروج الي تعلقينه بلمعلاق
بلايكيا للبجامات
مفارش للتسريحه والكسوارات
حتى الابجوره غيرتها
حتى ستاره حطيت عليها كسوارات تبع ستاره
طلعت غرفتي جديده
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اصبري ياعمري الله يمهل لكم .

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
روح الورد الجوري
اصبري واشتري ديباج جديد للسرير وحطي مفارش جديدة روحي سنتر بويت قسم مفارش طاولة الطعام واختاري لك لون وزعيه على كوميدينات والتسريحه وراح تتغير شوي الغرفة واصبغي الغرفة سكري تطلع منوره وبالنسبة للبنات لاتشتري سرير طابقين يخوف لو احد يطيح من فوق ما انصحك فيه انا ولدي طاح من فوق والله ستر عليه،، اشتري سراير منفصله
للسجود لذه
للسجود لذه
بس غيري مفرش السرير بمفرش اوانه حلوه ..خوذي الي يجي معاه ستاره طقم او ركبي من عندك ستاره حلوه من سنتر بوينت او ايكيا ستايرهم مو غاليه وممكن تستفيدي منها بعدين لو نقلتي ومفارش صغيره للتسريحه والكومدينات وشموع او ابجورات ...بنتك طلعي سريرها اوسع للغرفه وافرشي لها بالارض وقت النومه واذا صحت شيلي فراشها عادي كثير ناس تنوم عيالها ع الارض وبعدين الوضع موقت والسنه بتمر من غير لا تحسي فيها
زوزوي حبيبي
زوزوي حبيبي
اصبري انا بيتي ملك ولي خمس سنين صابره ع الغرفه
لأني ما ابغا أخسر كانت خطتي أني لما اخلص دراستي أعطيها مهندس ديكور ياثثها بالكامل بس بذوقي وهذا كان يحتاج وقت تقريبا اربع او خمس شهور لأني ما اقتنع بسرعه وما ابغاه يتصرف فيه بشكل كامل يعني هو يعطيني النصائح ويمشي معي خطوه بخطوه وان شاء الله عيد الحج اخلص دراسه وابدأ اثث والحمدلله جمعت مبلغ حلو وكبير اكمل فيه الحوش والأثاث والله أني كل اجازه يجيني ضييييق وخلاص احس نفسي ماني قادره اصبر بس بعدين اتذكر أني راح اخليه احلى بيت (ههه مع نفسك) اصبر نفسي وتيجي الدراسه واتناسى الموضوع وانتي اذا أخذتي غرفه جديده راح. تغيرينها بعد سنه ونص لانها جديييده وبتتحسرين الافضل زي ما قالو الأخوات دلعي نفسك في التجديد والترتيب والتنظيم بشكل مختلف وراح تنسي الامر