sausan_sa

sausan_sa @sausan_sa

عضوة نشيطة

للمتزوجات : قرار اتخذتيه ؟!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع تفاعلي جميل

كل وحدة تقولنا على قرار اتخذته بحزم في حياتها أو تعاملها أو علاقتها مع زوجها

للفائدة ومشاركة القرارات والأفكار

مثلا أنا ( وهذه قصتي ) اتخذت مجموعة قرارات حمشي عليها إن شاء الله وهذه بعد مشكلات حصلت أو اختلافات :

الأول : قررت أنفذ كل مايقوله وأترك الاهمال والكسل (( يطلب مني شيء وما أسويه ولما يكتشف اني ماسويته يزعل ويكون شيء بسيييط كان بامكاني أسويه وأتسبب في مشكلة مع زوجي وتعب نفسي وأبعاد للمشكلة مالها أول ولا آخر !! )) .

القرار الثاني : بعد فترة من زواجي لاحظت شيء على مجموعة من النساء في عائلة زوجي فقررت إني أفهم زوجي وضعهم وأبعد عنهم تمااااما (( سبب في توتري وغضبي وتخريب علاقتي بزوجي )) .

القرار الثالث : إني أقوله كل شيء أحس فيه أو أبغا أقوله عليه بدون تردد أو إهمال

عشان يكون فاهمني وفاهم وضعي لاني لاحظت انو يحصلي أشياء ومايفهمني ولايقدر بسبب اني ما اقله ولا أكلمه !! فكيف حيفهم لو ماقلتله بنفسي ؟!

وأتسبب بمشكلة معاه وضيقة تستمر أيام وزعل ونكد والسبب انه مو فاهم ايش كان فيا أصلا فليش ما أقله أول بأول عن اللي يحصلي واللي أحس فيه وأخليه يشاركني ويفهمني ويحل المشكلة لو تحتاج حل بدون ما استناها تتأزم بعدين أقله وتتأزم المشكلة بيننا ونزعل .

هذه بصراحة أهم 3 قرارات اتخذتها والآن أمشي عليها تماما وحتبعها على طول لأنها سبب في استقراري وعدم تعبي ولااااازم عليا أسويها

وأنتم .. شاركونا للفائدة

.
35
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسم تشرين
وسم تشرين
اتخذت قرارت كثيره بس بعد مانقرصت قرصه محترمه
اذا بغيت فلوس او مشوار اروح يعني اروح الله لايعوق بشر
اذا احد غلط علي اخذ حقي بنفسي مااسكت لان السكوت عند بعض الناس يعتبرونه خوووف منهم
sausan_sa
sausan_sa
اتخذت قرارت كثيره بس بعد مانقرصت قرصه محترمه اذا بغيت فلوس او مشوار اروح يعني اروح الله لايعوق بشر اذا احد غلط علي اخذ حقي بنفسي مااسكت لان السكوت عند بعض الناس يعتبرونه خوووف منهم
اتخذت قرارت كثيره بس بعد مانقرصت قرصه محترمه اذا بغيت فلوس او مشوار اروح يعني اروح الله لايعوق...
جميل ياوسم وهذا المفروض منذ البداية

لو لاحظتي أغلب وأكثر القرارات تكون بعد معاناة أو قرصات مثل ماتفضلتي

وهنا الفائدة وهنا ذكائنا في عدم تكرار المشكلة أو القرصة أو المعاناة

قرارك جميل جدا شكرا لمشاركتك وان شاء الله نستفيد

لعبه لطفلتي
لعبه لطفلتي
انا شخصيه هاديه مره ومسالمة خوافه مررره
ما عمري اتخذت اي قرار اي شي يطلب مني اسويه،لو كان يتعبني
بس خوفا من الصوت المرتفع او المشاكل لن احب تجنبها دوماااا ..:(
هداوي 1987
هداوي 1987
قراررات اممممممم خل افكر شوي ،،،،!!!
اناكل يوم لي قرار شكل انفذه ،، حسب اللي يسويه زوجي اذا كان اليوم مثلاً رايق وحليل انا بعد اطيعه وادلعه اما اذا كان ماد بوزه ومعصب انا بعد اتوتر واعصب واعانده وهكذا ..
زوجة ناصر
زوجة ناصر
انا بعد اتخذت قرار اني اخلي غرفتي دايم نظيفه

واتخذت قرار اني اصحى قبل لايجي من الدوام

لتذكرت شي راح ارجع اكتب ,,,

ملحوظه % ان ماجت القرارات الا بعد كلام زوجي لي .. فيس يبكي