نوتـه
نوتـه
ريميه فاتحه محفظه قبل العيد ب3 ايام
وشريت اسهم وخليتها استثماااار
يعني توني ماتعلمت شي

بس
انتي مافهمتي سؤالي ياقلبي انا قصدي وش ميزه مباشر
انا عارفه ان التداول عن طريق المحفظه
يعني مباشر مهمه والا عادي الاسعار هنا وهنا واحد ماتتاخر في الوقت .. فهمتي علي
نوتـه
نوتـه
اسفــــــــــه ريميه ماشفت ردك الثاني علي

ايه هذي قصدي الله يووفقك

يمكني ماعرفت اعبر واوضح سوالي زين لكن ماشاءالله عليك ماقصرتي
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
متابعه من البدايه بس الان جا سؤالي..بالنسبه لبرنامج ايمي بوركر حمله واتبعت كل الخطوات بس مايطلعلي الرسم البياني الي الشاشه ؟؟؟ يكون خطاء او هناك تكمله للخطوات ؟؟ وشكرا _____________ عزيزتي لونا لانك ماحملتي البيانات التاريخيه..ومافي خطا ولا شي شوفي ادخلى على هالمموقع... http://www.saudimeta.com/ واختاري تحميل البينات من بداية السنه الى اليوم...وحمليها على سطح المكتب ثم افتحي البرنامج وادخلي على file..بعدين import wizard ...ثم pick file واختاري الملف اللي حملتيه ثم تظهر لنا نافده نحدد مكان وجود ملف البيانات ثم نضغط open ثم تظهر القائمه السابقه نختار التالي تظهر قائمه فيها 7 مستطيلات حطي صح على خيار More columns سيزيد عدد المستطيلات إلى 12 نحتاج فقط إلى ثمانيه ونرتبها الترتيب التالي: Tacker - FullName -Skip - YMD - Open - High - Low - Close - Vol ثم نضغط التالي تظهر لنا قائمه نضع صح في المربع فيفتح لنا 3 مستطيلات المستطيل الأخير نكتب فيه أسم البيانات واي اسم كتبتيه هنا لاتنسينه لانك كل يوم بتحدثين البنات حقته بنفس الطريقه وحدثي البينات كل يوم بيومه عشان ماتضيعين ثم نضغط إنهاء وسوف تظهر لك شارتات الأسهم في البرنامج وكل ما حدثتي البيانات بنفس الطريقه كل ما كان عندك شارتات حديثه هذا الكلام كله ذكرته ريميه في موضوع ام بسام http://hawaaworld.net/showthread.php?t=411455&highlight=%C7%E1%C3%D3%E5%E3
متابعه من البدايه بس الان جا سؤالي..بالنسبه لبرنامج ايمي بوركر حمله واتبعت كل الخطوات بس مايطلعلي...
هلا عزيزتي قمراي ....ويوفقك يارب,,

وحياكي في اي وقت..
-----------------------

عزيزتي لونا

في حاجه نسيت أنا أقولها وهي بعد ماترتبين الترتيب السابق عندك في حقل SkipFirst ضعي رقم 1 وذلك من اجل تعدى اول سطر في الملف وأكملي باقي الطريقه وان شاء الله راح يفتح معك.

نستها ريميه وانا نسيتها بعد

وهذي الصور في موضوع ام بسام عشان تفهمون اكثر..
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
يابنات ريميه تقولكم راقبو الفنادق
عندكم على سعر 520 معروض 35309 سهم للبيع
اذا تنفذ العرض بيرتفع السهم
وفعلا تنفذ
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
الناس اللي شرت بهذا السعر تعرف ان السهم واره شي وانه بيرتفع عشان كذا ما انتظرت طلبات الشراء, على طول شرت من عروض البيع اسرع لها

لان الطلبات تأخذ وقت للتنفيذ لكن الشراء من العرض سريع ومايبي له صبر

طبعا في فرق انك تشتري من الطلب او من العرض

وريميه راح تفهمنا هالكلام بس بعد التداول