ام اصيل الحجازيه
بنات احس نعزات بالمبياض تروح وتجي وطبعا الدوره ماجت بس فيه افراز شفاف قليل ولسا على اعصابي كل شوي احسبها نزلت :( بكره اليوم الرابع لتاخرها يارب اجعله خير
بنات احس نعزات بالمبياض تروح وتجي وطبعا الدوره ماجت بس فيه افراز شفاف قليل ولسا على اعصابي كل شوي...
الله يكرمك
انا بالشهر الي حملت فيه كنت احس ان الدوره تنزل
وهالاحساس كان جيني قبل مااحمل وبالفعل كانت الدوره تنزل
بس لما حملت مانزلت الدوره
بس كنت احس انها تنزل ومغص خفيف يروح ويجي
وان شاء الله تبشرينا يارب
ام اصيل الحجازيه
الجذابه شفتك كاتبه استفسار وقلتي متى تغمق الحلمات للحامل ؟
انا ياقلبي طول دورتي كانت 36 يوم
وبالشهر الي حملت فيه لاحظت ان الحلمه غمقت باليوم الـ 45 من الدورهــ
وبعدين كل مالها تزيد اذا زاد هرمون الحمل بالجسم
رشيقة الجميلة
رشيقة الجميلة
انا لسى معاي ولد عمره سنتين وشهر ولا افكر بالحمل حتى يكمل 5 سنوات بحول الله وقوته

داخلة ادعي لكم ربي يرزقكم ...وعليكم بخلطة غذا الملكات مع العسل وطلح النخل

👍👍👍👍👍👍👍👍👍
brightfuture
brightfuture
توتو حللي ****لله تكوني حامل
يعطيكي العافية ام اصيل ومبروك علينا التجمع الجديد و****لله مانطلع منه الا واحنا حوامل
بالنسبة لجديدي مشكورين اللي ردو عليا بدات احس باعراض مابعد التبويض شد المبيض المعتاد اللي صرت اكرهه واختفت الافرازات فاحس انه تاكدت انه تبويضي صار بدري دا الشهر وحتقدم عليا الدورة واحس كدا احسن من الشهر الماضي لما اتاخر التبويض وجات الدورة متاخر كمان انتظار عالفاضي لكن كدا لو جات بدري يصير اتفائل من جديد ****لله فدحين قاعدة استناها تجي لاني عارفة انه مو حمل والخيرة فيما اختار الله
و****لله الشهر الجاي حاروح اسوي متابعة لو ربي اراد
واللي سالتني انا اي يوم بالدورة فانا حاليا باليوم ال15 وبكرة السبت اصير 16
حبيبة بنو
حبيبة بنو
ماشالله الله يتمم للحوامل يارب ويوفقك ام اصيل ع تعبك ان شالله اجر انا جديدي رحت قبل فتره اسوي سونار عشان اتاكد من وضع الرحم قالت لي الدكتوره عندك مشاكل بالرحم ماراح تحملين بسهوله وولاداتك بتكون قيصري وسببت لي ازمه وتعب نفسي الله وكيلكم مانام الا افكر مع اني بداخلي اقول انا ولدت مرتين طبيعي وحملت بدون منشطات الحمدلله يعني كل شي صار طبيعي كيف تقول لي كذا المهم طلعت للرياض ورحت دكتوره هناك سوت لي تحاليل وسونار جديد وقالت كل شي سليم وعطتني تقارير عشان لو ابي ارجع للدكتوره الاولى اشتكيها بس طنشت والله كريم الحين نتظر دورتي تنزل عشان بتابع تبويض وباذن الله معكم بتجمع اثنين